مباراة الزمالك ضد الأهلي مهددة بالإلغاء

السبت ٣٠ مارس ٢٠١٩ الساعة ٣:٠١ مساءً
مباراة الزمالك ضد الأهلي مهددة بالإلغاء

على غير المتوقع، قد يتم تأجيل مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم في القمة 117، بسبب هطول أمطار غزيرة على الإسكندرية بشكل مفاجئ.

ويحتضن ملعب برج العرب في الإسكندرية مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم في القمة 117، المؤجلة من منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري لكرة القدم.

وأكد رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عامر حسين، أنه تفاجأ بهطول الأمطار بغزارة في الإسكندرية خلال هذا التوقيت من العام للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، مُشددًا على أن الأجواء في شهر مارس تكون أكثر دفئًا.

وتابع عامر حسين: “الأمطار لم تتوقف منذ الفجر، لكننا سنمنح أنفسنا مهلة لساعة أو ساعتين أخريين.. إذا لم تتوقف الأمطار خلال ساعتين من الآن، فسنضطر لاتخاذ إجراء حيال مباراة الزمالك ضد الأهلي بكل تأكيد”، وذلك وفقًا لتصريحاته لموقع filgoal.

وواصل حديثه قائلًا: “مع استمرار هذه الأمطار وهذا الجو، ستتعرض أرضية الملعب لضرر كبير، وستكون في غاية السوء.. حتى الآن الأرضية جيدة إلى حد ما، لكن يجب أن تتوقف الأمطار حتى نستطيع تشغيل مصافي الملعب لسحب الأمطار”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “بشكل شخصي لا أتمنى تأجيل مباراة الزمالك ضد الأهلي أو تغيير موعدها بكل تأكيد، فإذا رحّلنا المباراة فسنكون في مأزق؛ لأن شهر أبريل مليء بالمباريات للأهلي والزمالك ولا يمكن تسكين موعد جديد إلا على حساب مباراة أخرى”.

ويتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم قبل مباراة الأهلي والزمالك اليوم برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق الأحمر صاحب المركز الثاني، الطامح في انتزاع الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم.