مباراة الهلال والنصر .. ملعب الدرة جاهز لديربي الرياض

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠١٩ الساعة ٦:٣٢ مساءً
مباراة الهلال والنصر .. ملعب الدرة جاهز لديربي الرياض

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الهلال والنصر في الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبدأت جماهير ديربي الرياض في التوافد إلى ملعب الدرة لمتابعة اللقاء من المدرجات.

ونشر حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا تُظهر جاهزية ملعب الدرة في الرياض “استاد الملك فهد الدولي”، لاستقبال مباراة الهلال والنصر اليوم.

وقام حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي، بنشر صور توافد جماهير مباراة الهلال والنصر إلى ملعب الدرة لمتابعة ديربي الرياض، وحرص كل جمهور على ارتداء وشاح فريقه.

وستشهد مباراة الهلال والنصر اليوم حضورًا جماهيريًا كبيرًا، بعدما نفدت جميع التذاكر المخصصة لجمهور الفريقين، وسط دعوات من الناديين بضرورة الالتزام بالتشجيع المثالي وتحفيز اللاعبين فقط.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي استغلال إقامة مباراة الهلال والنصر على ملعب الدرة وبحضور جماهيري كبير وخطف الثلاث نقاط، لانتزاع صدارة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من الزعيم.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم مواصلة نتائجه الإيجابية، وحصد نقاط مباراة الهلال والنصر اليوم، من توسيع فارق النقاط بينه وبين العالمي.

وقبل مباراة الهلال والنصر اليوم، ينفرد الزعيم بصدارة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في المركز الثاني برصيد 22 نقطة.