مباراة مصر ونيجيريا .. سقوط مُدوٍّ للفراعنة وإصابة مدافع الزمالك قبل القمة

الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠١٩ الساعة ١١:٢١ مساءً
مباراة مصر ونيجيريا .. سقوط مُدوٍّ للفراعنة وإصابة مدافع الزمالك قبل القمة

انتهت مباراة مصر ونيجيريا الودية بفوز المنتخب النيجيري بهدف دون رد، ضمن استعدادات المنتخب المصري والمنتخب النيجيري لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تُقام في مصر.

وبدأ الشوط الأول من مباراة مصر ونيجيريا ببداية هجومية غير متوقعة للمنتخب النيجيري، والذي تمكن من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب بول أونوتشو في الثانية السابعة من عمر الشوط الأول، حيث لم يلمس منتخب مصر الكرة، وتمكن منتخب نيجيريا من تسجيل هدفه الوحيد بعدما لمس لاعبوه الكرة ثلاث مرات فقط.

وبعد الهدف الأول من مباراة مصر ونيجيريا حاول المنتخب المصري العودة في اللقاء، وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى، في ظل وجود قوة دفاعية كبيرة من لاعبي المنتخب النيجيري.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مصر ونيجيريا بتقدم المنتخب النيجيري بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة مصر ونيجيريا، اجتهد المنتخب المصري كثيرًا مع وجود أفضلية في الأداء قليلًا عن الشوط الأول من أجل تسجيل الهدف الأول.

سنحت فرصة للاعب إسلام جابر من أجل تسجيل الهدف الأول في مباراة مصر ونيجيريا، ولكن دون جدوى في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

وحاول اللاعب أحمد حسن كوكا تسجيل الهدف الأول للمنتخب المصري في مباراة مصر ونيجيريا، لكن حارس نيجيريا تعامل مع الكرة ببراعة شديدة.

ولم يحدث أي جديد في مباراة مصر ونيجيريا، والتي انتهت بفوز المنتخب النيجيري بهدف دون رد، ليزداد القلق عند الجمهور المصري حول أداء منتخب بلاده قبل انطلاق غمار منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا صيف العام الجاري في مصر.

وقبل إقامة مباراة مصر ونيجيريا، كان المنتخب المصري سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام منتخب النيجر بهدف لكل فريق في الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويذكر أن اللاعب محمود علاء مدافع الزمالك المصري كان تعرض للإصابة في رأسه خلال لقاء مصر ونيجيريا، مما يُهدد مشاركته في لقاء الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري يوم السبت المقبل.