#متصدر_لا_تكلمني و #صداره_بس .. النصراويون بنبرة ثقة: عادت لمكانها

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠١٩ الساعة ١١:٣٣ مساءً
#متصدر_لا_تكلمني و #صداره_بس .. النصراويون بنبرة ثقة: عادت لمكانها

أبدت جماهير نادي النصر سعادتها الشديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”، وذلك بعد إسقاط نادي الهلال بثلاثية مقابل هدفين في ديربي الرياض، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

ونجح نادي النصر في الفوز واستعادة صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني.

وأعربت جماهير النصر عن فرحتها الشديدة بعودة العالمي مرة ثانية لصدارة بطولة الدوري السعودي، بعد سيطرة هلالية طوال الجولات الماضية، حيث أطلقت الجماهير النصراوية هاشتاق ” #متصدر_لا_تكلمني ” وهاشتاق ” #صداره_بس “.

وقدم نادي النصر واحدة من أجمل مبارياته في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان؛ حيث تميزت المباراة بالقوة الهجومية الكبيرة لنادي النصر مع وجود أخطاء دفاعية قاتلة من قبل نادي الهلال.

وعلّق عدد من جماهير النصر عبر تويتر بعد استعادة الصدارة حيث قال Aljowhrh عبر تويتر: ريلاكس ريلاكس متصدر لا تكلمني.

وقال الملكي: رجع النصر متصدر لا تتكلم، صدارة وبس.

ويذكر أن فريق النصر كان تعادل مع نادي الهلال في لقاء الدور الأول بين الفريقين بنتيجة هدفين لكل فريق يوم الثامن من ديسمبر الماضي، في لقاء أُقيم على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وكان النصر متصدرًا لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في شهر سبتمبر الماضي، خاصة بعد فوز العالمي على القادسية بثلاثية، ثم فقد النصر صدارة الدوري عدة أشهر لفريق الهلال، وعاد ليستعيدها اليوم بعد فوز ماراثوني على أزرق العاصمة.