موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم .. والقنوات الناقلة

السبت ٣٠ مارس ٢٠١٩ الساعة ٢:٤٥ مساءً
موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم .. والقنوات الناقلة

تنتظر الجماهير المصرية والعربية موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم في القمة 117، نظرًا لأهمية المواجهة في ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، وللشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين.

وسيكون موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم ضمن منافسات الجولة الـ17 المؤجلة من منافسات الدوري المصري لكرة القدم، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ومن المُقرر أن تنقل قناتي أون سبورت ونايل سبورت القمة 117، على أن يكون هناك استوديو تحليلي مميز؛ يضم عدداً من نجوم كرة القدم السابقين قبل موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم بعدة ساعات.

وتترقب الجماهير العربية موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم في ظل تواجد العديد من النجوم العرب في صفوف الفريقين، وفي مقدمتهم ثنائي المنتخب التونسي علي معلول وفرجاني ساسي، والثنائي المغربي وليد أزارو وحميد أحداد.

ويُعد موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم صعبًا للاعبي الفريقين، خاصة أنه جاء بعد فترة من ضغط المباريات وخوض مواجهات البطولات الإفريقية، بجانب انضمام لاعبيهم إلى صفوف المنتخب المصري خلال فترة التوقف.

وعلى الرغم من وجود العديد من الجولات الهامة، إلا أن الجماهير تعتبر أن مباراة الزمالك والأهلي اليوم ستكون حاسمة بشكل كبير في تحديد هوية بطل الدوري المصري لكرة القدم.

ويتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم قبل مباراة الأهلي والزمالك اليوم برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق الأحمر صاحب المركز الثاني، الطامح في انتزاع الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم.