أبطال أوروبا .. رونالدو يُهدد انتفاضة أياكس
بعد تعافيه من الإصابة

أبطال أوروبا .. رونالدو يُهدد انتفاضة أياكس

الساعة 5:36 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أصبح كريستيانو رونالدو جاهزًا للمشاركة في مباراة يوفنتوس ضد أياكس أمستردام الهولندي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2019.

وشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو في التدريب الأخير للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، استعدادًا لمباراة دوري أبطال أوروبا المرتقبة ضد أياكس أمستردام الهولندي.

ونشر حساب نادي يوفنتوس الإيطالي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من مران الفريق الأول لكرة القدم اليوم، وشهد مشاركة رونالدو ليؤكد جاهزيته لمباراة دوري أبطال أوروبا 2019، غدًا الأربعاء.

وتعرض رونالدو لإصابة في عضلات الفخذ الأيمن خلال مشاركته في مباراة البرتغال ضد صربيا في التصفيات المؤهلة إلى “يورو 2020″، لتحوم الشكوك حول لحاقه بمباريات يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا ما أثار قلق الجماهير.

وأعلن المدير الفني ماسيميليانو أليغري، قبل قليل، عن قائمة مباراة يوفنتوس ضد أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا 2019، وشهدت تواجد البرتغالي رونالدو الأمر الذي يُحبط جماهير الفريق الهولندي نظرًا لخطورته الكبيرة.

وكان أياكس أمستردام الهولندي قد فجر مفاجأة كبرى في دوري أبطال أوروبا 2019، بعدما أطاح بالفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني حامل اللقب آخر 3 سنوات، ويأمل مواصلة انتفاضته والفوز على يوفنتوس الإيطالي.

على الجانب الآخر، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ريمونتادا تاريخية ضد أتلتيكو مدريد الإسباني بفضل نجمه كريستيانو رونالدو، حيث هُزم بهدفين دون رد في لقاء الذهاب، قبل أن يفوز بثلاثية نظيفة للاعبه البرتغالي في مباراة الإياب.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :