أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا .. الأتلتي يفوز ويؤجل تتويج برشلونة
ضمن منافسات الجولة الـ34

أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا .. الأتلتي يفوز ويؤجل تتويج برشلونة

الساعة 1:33 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز الأتلتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليؤجل برشلونة من التتويج رسميًا بلقب الليغا.

وبدأت مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا بشكل سريع، وتمكن ألفارو موراتا من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة التاسعة، وسجل كيفن جاميرو التعادل للخفافيش في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ونجح أنطوان جريزمان في تسجيل هدف الأتلتي الثاني في الدقيقة 49، وتمكن الخفافيش من التعادل في الدقيقة 77 عن طريق داني باريخ، وأحرز أنخيل كوريا هدف الفوز في الدقيقة 81، لتنتهي مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا بفوز الأتلتي.

ورفع الأتلتي رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الجولة الـ34، فيما تجمد رصيد الخفافيش عند 52 نقطة ليحتل المركز السادس.

وبعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الجولة الـ34، تأجل تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة صاحب الـ80 نقطة بلقب الدوري الإسباني الممتاز إلى مباراة ليفانتي المُقرر إقامتها، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب كامب نو.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :