أدباء وإعلاميون يتعرفون على بطولات حرس الحدود بالحد الجنوبي

2019-04-29 الساعة 6:01
أدباء وإعلاميون يتعرفون على بطولات حرس الحدود بالحد الجنوبي

قام رؤساء الأندية الأدبية بمناطق المملكة وإعلاميون من مختلف وسائل الإعلام المختلفة بزيارة لقطاع حرس الحدود بمنطقة نجران.
وشملت الجولة أحد المراكز والنقاط الحدودية المتقدمة على الشريط الحدودي بمنطقة نجران حيث التقى فيها الوفد بأبطال حرس الحدود وشاهدوا بسالة الجنود وهمتهم العالية في التصدي وردع المتسللين على الشريط الحدودي.
وشاهد الجميع فرضية للقبض على المتسللين حيث كان بحوزتهم ممنوعات حاولوا الدخول بها، وبينت الفرضية مهارات رجال حرس الحدود وقدرتهم على التصدي والتدريب العالي الذي تلقوه.


كما تم زيارة العديد من الأماكن ومراكز المراقبة وشاهد الجميع الكاميرات الحرارية التي تكشف المتسللين ليلا ونهارا وهي ذات مدى بعيد ودقة عالية في الكشف على المتسللين والتي يعمل عليها أبطال حرس الحدود
وشاهد الجميع التضحيات والبطولات التي يقدمها الجنود الأبطال في ميدان الشرف بالحد الجنوبي حيث عبر الجميع عن سعادتهم وفرحتهم بالتواجد بين الجنود الأبطال والمعنويات المرتفعة للجنود الأبطال بالحد الجنوبي مقدمين الشكر لقيادة حرس الحدود في التنسيق لهذه الزيارة لإبراز جهود وتضحيات الجنود المرابطين على الحدود.
وكان في الاستقبال مساعد قائد حرس الحدود بمنطقة نجران العميد صالح عبدالله القحطاني ومدير إدارة العمليات بقيادة حرس الحدود بمنطقة نجران العميد مسعود علي الشهراني والمقدم فيصل أبو ساق المتحدث الرسمي لحرس الحدود بمنطقة نجران وعدد من ضباط وأفراد حرس الحدود.