ألافيس ضد برشلونة .. ميسي يبحث عن هدفه التاسع

بتاريخ :2019/04/23
المواطن - مروة نبيل

تعول الجماهير كثيرًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي في قيادة الفريق الكتالوني لحصد نقاط مباراة ألافيس ضد برشلونة اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكدت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن ليونيل ميسي اعتاد على هز الشباك في مباريات ألافيس ضد برشلونة السابقة في جميع البطولات.

وسجل نجم الفريق الكتالوني، ليونيل ميسي 8 أهداف في مواجهات ألافيس ضد برشلونة السابقة، وذلك خلال 6 من المباريات السبع التي لعبها أمام ديبورتيفو ألافيس في جميع المسابقات.

ويتصدر ليونيل ميسي قائمة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم برصيد 33 هدفًا، وبفارق 12 هدفًا عن أقرب منافسيه الفرنسي كريم بنزيمة، نجم نادي ريال مدريد، كما يتصدر نجم برشلونة قائمة صانعي الأهداف بـ13 هدفًا.

وقبل مباراة ألافيس ضد برشلونة اليوم، ينفرد الفريق الكتالوني بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 77 نقطة، فيما يقع فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز الثامن برصيد 46 نقطة.

ويسعى الفريق الكتالوني لحصد نقاط مباراة ألافيس ضد برشلونة اليوم، أملًا في حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم مبكرًا، لإراحة اللاعبين والتركيز على بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه مؤخرًا.

وفي حالة نهاية مباراة ألافيس ضد برشلونة اليوم بفوز الفريق الكتالوني، وفوز فالنسيا على أتلتيكو مدريد، يوم غد الأربعاء، سيتوج البارشا بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم رسميًا.