أياكس يحرم كريستيانو رونالدو من تحقيق أمنيته الأولى

أياكس يحرم كريستيانو رونالدو من تحقيق أمنيته الأولى

الساعة 3:18 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2375
0
طباعة
كريستيانو رونالدو
المواطن - محمد سمعة

أطاح نادي أياكس أمستردام الهولندي بالنجم  البرتغالي كريستيانو رونالدو وأصدقائه في نادي يوفنتوس الإيطالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تفوق الفريق الهولندي على اليوفي في إياب ربع نهائي البطولة بثنائية مقابل هدف.

وعلى الرغم من تسجيل كريستيانو رونالدو لـ الهدف الأول لفريق يوفنتوس في شباك نادي أياكس في مباراة الأمس والتي أُقيمت على ملعب يوفي آرينا في مدينة تورينو الإيطالية، لكن أياكس عاد من بعيد بفضل ثنائية نجميه فان بيك وماتياس دي ليخت.

وقبل مواجهة أياكس، كان كريستيانو رونالدو  تمنى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس للمرة الأولى له بقميص البيانكونيري وللمرة السادسة في تاريخه.

وبعد إقصاء أياكس لنادي يوفنتوس، تبخر حلم كريستيانو رونالدو وأصبح عليه الانتظار لبداية الموسم المقبل من أجل السعي نحو قيادة يوفنتوس للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه.

وكان نادي يوفنتوس أعلن تعاقده مع كريستيانو رونالدو  في شهر يوليو الماضي قادمًا من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني وذلك بسبب رغبة اليوفي في الظفر بلقب دوري الأبطال الأوروبي والغائب عنه منذ عام 1996.

ويبدو أن الحظ أراد الانتقام لـ ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو عنه، حيث غادر الريال بطولة دوري الأبطال من دور الستة عشر على يد أياكس، وغادر يوفنتوس ورونالدو البطولة ذاتها من دور الثمانية على يد نفس الفريق.

وسيركز كريستيانو رونالدو  على الاحتفال مع يوفنتوس بالفوز بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الجاري للمرة الثامنة على التوالي.

وتُوج كريستيانو رونالدو  في شهر يناير الماضي بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب نادي ميلان في المباراة والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

وكان كريستيانو رونالدو  تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد في الموسم الماضي على حساب نادي ليفربول الإنجليزي.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :