إثارة في الدوري المصري .. بيراميدز يقلب الطاولة والزمالك يستفيد

إثارة في الدوري المصري .. بيراميدز يقلب الطاولة والزمالك يستفيد

الساعة 8:43 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4570
التعليقات على إثارة في الدوري المصري .. بيراميدز يقلب الطاولة والزمالك يستفيد مغلقة
طباعة
الدوري المصري
المواطن - محمد سمعه

أشعل نادي بيراميدز صراع المنافسة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على النادي الأهلي بالأمس بهدف دون رد، ضمن الجولة الخامسة والعشرين والمؤجلة بين الفريقين.

وبعد فوز بيراميدز المثير على النادي الأهلي بهدف دون رد، أصبح الزمالك في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة وبفارق الأهداف عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني والذي يملك 60 نقطة أيضًا.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 58 نقطة بعد الخسارة من نادي بيراميدز.

منافسة شرسة لخطف اللقب الأول:

ويدخل نادي بيراميدز موسمه الأول في الدوري المصري بقوة كبيرة، حيث ينافس الفريق على الفوز بلقب الدوري بعد تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تعاقد مع عمر جابر لاعب الزمالك المصري السابق والبرازيلي كينو واللاعب محمد فتحي من صفوف الإسماعيلي المصري ومحمد فاروق من صفوف نادي المقاولون العرب.

وبالطبع فإن الزمالك أصبح المستفيد حاليًّا في بطولة الدوري المصري بعد تعثر منافسه وغريمه التقليدي الأهلي، كما أن مباراة الثلاثاء المقبل بين فريقي الزمالك وبيراميدز ستحدد بنسبة كبيرة المتصدر للبطولة خلال الأسابيع المقبلة.

وفتحت جماهير النادي الأهلي النار على لاعبي الفريق الأول بعد الخسارة من بيراميدز وفقدان صدارة الدوري المصري، حيث أهدر الأهلي فرصًا محققة لو كان التركيز موجودًا لتمكن الأهلي على الأقل من الفوز بثلاثية مقابل هدف.

وبعد خسارة المارد الأحمر من بيراميدز في الدوري المصري، أصبح الأهلي مُطالبًا خلال الفترة المقبلة بالفوز بكل مبارياته المتبقية في الدوري من أجل الفوز بالبطولة مع وجود تمنيات بتعثر الزمالك وبيراميدز خلال لقاءاتهم المقبلة.

وكان الزمالك هزم النادي الإسماعيلي بثنائية مقابل لا شيء في الجولة العاشرة والمؤجلة بين الفريقين في الدوري المصري.

ويذكر أن الأهلي يُعد أكثر الأندية تتويجًا بلقب الدوري المصري برصيد 40 بطولة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :