ابن أصول وراء تعرُّض سوزان نجم الدين لوعكة صحية ودخولها المستشفى

ابن أصول وراء تعرُّض سوزان نجم الدين لوعكة صحية ودخولها المستشفى

الساعة 10:00 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
ابن أصول وراء تعرُّض سوزان نجم الدين لوعكة صحية ودخولها المستشفى
المواطن - القاهرة

تعرضت الممثلة السورية سوزان نجم الدين لوعكة صحية خلال الساعات الماضية أثناء تصويرها لأحدث أعمالها مسلسل “ابن أصول”، وهو من بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين وأيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل ومحمد نجاتي وفراس سعيد وكريم أبو زيد وإسلام إبراهيم وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإنتاج سينرجي تامر مرسي وإخراج محمد بكير.

وتم نقل سوزان نجم الدين إلى المستشفي الجوى بالتجمع الخامس، لتخضع لبعض التحاليل والفحوصات، وبحسب تقارير مصرية ما زالت سوزان نجم الدين محتجزة في المستشفى، ويؤكد طبيبها المعالج أنها تحتاج للراحة التامة.

من هي سوزان نجم الدين ؟

سوزان نجم الدين من مواليد 24 نوفمبر 1973، وولدت وتربت في الدريكيش، والدها هو المحامي والشاعر نجم الدين الصالح، أما والدتها فهي الشاعرة دولة العباس، المحامية أيضًا وعضوة اتحاد الكتاب العرب.

وظلت سوزان نجم الدين في بلدتها الدريكيش حتى نالت الشهادة الثانوية ثم انتقلت إلى دمشق ودرست الهندسة اختصاص عمارة، خلال دراستها الهندسة دخلت في مجال الفن وكان ذلك في بداية التسعينيات وكان أول عمل لها مسلسل الدخيلة مع الفنان جهاد سعد.

وتزوجت سوزان نجم الدين عام 1995 من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي ولديها أربعة أولاد، سهير، سارة، حيان وحازم.

حياة سوزان نجم الدين الفنية:

وبدأت سوزان نجم الدين حياتها الفنية في سنة أولى هندسة حيث عملت كراقصة باليه وفلكلور شعبي في فرقة زنوبيا وجابت فيها خلال عام ونصف معظم الدول العربية وبعض الدول الأجنبية، خلال تلك الفترة قامت ببطولة مسرحيتين شاركت من خلالهما في مهرجانات عربية عدة.

وبعد ذلك بدأت أعمال سوزان نجم الدين الفنية تتوالى بعد اختيار دقيق منذ البداية حيث كانت وما زالت تؤمن بالنوعية وليس بالكم، فأغنت الدراما السورية والعربية بأعمال اعتبرت حجر أساس في الدراما السورية كمسلسل نهاية رجل شجاع عام 1993 الذي شاركت بطولته الممثل أيمن زيدان وأخرجه المخرج الكبير نجدت إسماعيل أنزور حيث أبدعت سوزان نجم الدين فيه بدور لبيبة وهو العمل الذي أطلقها إلى النجومية بسرعة قياسية ورسّخها كممثلة للأدوار الصعبة والجادة، خاصة أنه المسلسل الذي أحدث نقلة نوعية على مستوى صناعة الدراما السورية وكرّس هذه الدراما على المستوى العربي.

وتشغل سوزان نجم الدين منصب الأمين العام المساعد لاتحاد المنتجين العرب لبلاد الشام منذ عام 2010 .

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :