الأهلي ضد المصري .. الفوز يُنقذ المارد الأحمر

الأهلي ضد المصري .. الفوز يُنقذ المارد الأحمر

الساعة 5:07 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي ضد المصري .. الفوز يُنقذ المارد الأحمر الأهلي ضد المصري
المواطن - محمد سمعة

سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة الأهلي ضد المصري غدًا في الجولة التاسعة عشرة والمؤجلة بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018-2019.

ولن يكون أمام المارد الأحمر إلا تحقيق الفوز في مباراة الأهلي ضد المصري، وذلك من أجل تهدئة الغضب الجماهيري من قبل الجمهور الأهلاوي على أداء الفريق.

وقبل إقامة مباراة الأهلي ضد المصري، كان المارد الأحمر خسر يوم الخميس الماضي أمام نادي بيراميدز في الدوري بهدف دون رد سجله اللاعب البرازيلي كينو في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر الشوط الأول.

وكان المدرب الأوروغواياني مارتن لاسارتي قرر إدخال لاعبي الأهلي في معسكر مغلق بعد مباراة بيراميدز واستعدادًا لمواجهة الأهلي ضد المصري، حيث لن يقبل الأهلي الخسارة مجددًا حتى لا يفقد الفرصة بشكل كبير في المنافسة على لقب الدوري المصري في الموسم الجاري.

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على زيارة اللاعبين في معسكر مباراة الأهلي ضد المصري، من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الفريق البورسعيدي حيث قال لهم وللجهاز الفني بـ الأهلي: نحن نثق بكم.

وسيكون الفوز في مباراة الأهلي ضد المصري، بمثابة مصالحة للجمهور الأهلاوي والذي حزن بشدة عقب خروج المارد الأحمر من بطولة دوري أبطال إفريقيا على يد نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، حيث فاز صن داونز في جنوب إفريقيا بخماسية دون رد، وخسر في الإسكندرية بهدف دون رد من الأهلي، لكن الهدف لم يكن كافيًا من أجل عبور الأهلي إلى دور نصف النهائي.

وكان لقاء الدور الأول في مباراة الأهلي ضد المصري انتهى بفوز الأهلي بنتيجة هدفين دون رد في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجيش المصري ببرج العرب في مدينة الإسكندرية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :