#الأهلي .. والفوز الرابع ضد #الهلال

يحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم ضمن منافسات الجولة الـ27 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الأهلي ضد الهلال 21 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، حيث نجح في تحقيق الفوز 9 مرات، ويأمل مواصلة انتصارات خلال مواجهة اليوم.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من الفوز في 3 مواجهات فقط، وخيم التعادل على نتيجة 9 مباريات لفريق الأهلي ضد الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم، لمصالحة جماهيره على تذبذب المستوى خلال الفترة الماضية، والتقدم في جدول ترتيب الدوري.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم لخطف نقاط مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم، أملًا في تعثر النصر وانتزاع صدارة ترتيب جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منه.

وقبل مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم، يقع الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم في المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن النصر المتصدر.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الخامس في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2299174