الانضباط تُدافع عن نفسها أمام هجمات الأندية

الانضباط تُدافع عن نفسها أمام هجمات الأندية

الساعة 11:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, الرياضة العالمية
3075
التعليقات على الانضباط تُدافع عن نفسها أمام هجمات الأندية مغلقة
طباعة
المواطن - محمد سمعه

تعرضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم- مؤخرًا- لانتقادات حادة من أندية الهلال والنصر والشباب؛ بسبب قراراتها القانونية المثيرة للجدل.

ويُعد من أبرز اللقطات التي شهدت الهجمات القوية ضد لجنة الانضباط، كانت انتقاد نادي الشباب للاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الانضباط عبر كتابة بيت شعر في حسابه بتويتر قائلًا: لا حياة لمن تُنادي.

اعتراضات كثيرة واستياء متواصل:

لقطة أخرى عبرت عن استياء الأندية من قرارات لجنة الانضباط وهي تقدم نادي الهلال في فترة سابقة بمذكرة تفسير عقوبة الانضباط للاعب البرازيلي كارلوس إدواردو نجم الهلال بعد طرده في مباراة الباطن خلال لقاء الفريقين في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتواصلت الاعتراضات ضد لجنة الانضباط، وكانت هذه المرة من قبل سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر، والذي هاجم لجنة الانضباط ولجنة الحكام، وهاجم أيضًا قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقًا.

موقف آخر اعترض فيه النصر على قرارات لجنة الانضباط، وكان القرار المتأخر الذي صدر بإيقاف اللاعب سلطان الغنام قبل مواجهة القادسية فاعترض النصر بقوة حتى تم تأجيل إيقاف اللاعب لبعد مباراة القادسية.

الانضباط تدافع عن نفسها:

وكان لؤي السبيعي، رئيس الاتحاد السعودي، لكرة القدم تحدث عن كيفية اتخاذ لجنة الانضباط لقراراتها القانونية قائلًا: لجنة الانضباط تتخذ قراراتها طبقًا للوائح والقانون، وليست مجرد آراء.

ويذكر أن أيمن الرفاعي، رئيس لجنة الانضباط السابق، اعترف بأن لوائح اللجنة تحتاج إلى تعديل خلال الفترة المقبلة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :