التعادل الإيجابي يحسم قمة مان يونايتد ضد تشيلسي
ضمن منافسات الجولة الـ36

التعادل الإيجابي يحسم قمة مان يونايتد ضد تشيلسي

الساعة 10:00 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
التعادل الإيجابي يحسم قمة مان يونايتد ضد تشيلسي
المواطن - مروة نبيل

انتهت– منذ قليل– مباراة مان يونايتد ضد تشيلسي التي أُقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبدأت مباراة مان يونايتد ضد تشيلسي بشكل سريع، وأرسل شو تمريرة طويلة للاعب لوكاكو في الدقيقة الرابعة، إلا أن الحارس كيبا أريزابالاجا أبعدها، قبل أن يفض الإسباني خوان ماتا اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة 11.

ومرر لوكاكو كرة مميزة وصلت إلى شو الذي أرسلها إلى ماتا ليمنح فريقه التقدم في الدقيقة 11، وسيطر البلوز على مجريات اللعب في مباراة مان يونايتد ضد تشيلسي اليوم، ولكنه لم يُشكل خطورة حقيقة على مرمى الشياطين الحمر.

وكاد بايلي أن يُسجل الهدف الثاني في الدقيقة 29، إلا أن رأسيته ابتعدت قليلًا عن المرمى، وأحرز ماركوس ألونسو هدف التعادل في شباك الشياطين الحمر في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول من مباراة مان يونايتد ضد تشيلسي بالتعادل الإيجابي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الفريقان بحثًا عن تسجيل هدف جديد، ونفذ نجم الشياطين الحمر ماركوس راشفورد ركلة حرة في الدقيقة 50، وأطلق نجم البلوز إيدين هازارد تسديدة مميزة في الدقيقة 55.

وهدأ اللعب نسبيًّا، وتبادل الفريقان الهجمات، وكاد الشياطين الحمر أن يُسجل هدفًا في الوقت بدل الضائع من مباراة مان يونايتد ضد تشيلسي عن طريق رأسية روخو، إلا أن الحارس أنقذها قبل أن تتجاوز خط المرمى.

وفي الدقيقة 98، تألق دافيد دي خيا لانفراد هيجواين، ليُنقذ الشياطين الحمر من الخسارة، لتنتهي مباراة مان يونايتد ضد تشيلسي بنتيجة 1/1.

وبعد مباراة مان يونايتد ضد تشيلسي اليوم، رفع الشياطين الحمر رصيده إلى 65 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما وصل رصيد البلوز إلى 68 نقطة في المركز الرابع.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :