الجولة الـ33 .. بنزيمة يُلاحق ميسي في سباق ترتيب هدافي الدوري الإسباني

الجولة الـ33 .. بنزيمة يُلاحق ميسي في سباق ترتيب هدافي الدوري الإسباني

الساعة 5:28 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
ترتيب هدافي الدوري الإسباني
المواطن - محمد سمعة

قدم الفرنسي كريم بنزيمة نجم ريال مدريد الإسباني أداءً رائعًا في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، لينافس بقوة في ترتيب هدافي الدوري الإسباني موسم 2018-2019.

وتمكن بنزيمة من إحراز ثلاثة أهداف ” هاتريك” في مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو والتي أقيمت بالأمس في الليجا، ليقود الريال للفوز بثلاثية، كما تمكن بنزيمة من إحراز 21 هدفًا ليحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإسباني خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة.

ولم يتمكن ميسي من إحراز أي أهداف في مباراة برشلونة وريال سوسيداد أول أمس السبت في الجولة الثالثة والثلاثين، حيث فاز برشلونة بثنائية مقابل هدف أحرزها كل من الفرنسي كليموه لينجليه والإسباني خوردي ألبا، وتوقف عداد أهداف ميسي عند 33 في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

ويتفوق ميسي على الفرنسي كريم بنزيمة في ترتيب هدافي الدوري الإسباني، حيث يحتاج مهاجم ريال مدريد لإحراز 13 هدفًا وتوقف ميسي عن التسجيل من أجل الصعود للمركز الأول في ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

ويذكر أن الهاتريك والذي أحرزه كريم بنزيمة في شباك أتلتيك بلباو مكنه من التفوق على الأوروغواياني لويس سواريز لاعب برشلونة حيث سجل الأخير 20 هدفًا بينما سجل بنزيمة 21 هدفًا في ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

ويعتبر النجم ميسي هو الأقرب للفوز بلقب الهداف بسبب تصدره ترتيب هدافي الدوري الإسباني، خاصة أنه يتمنى الحصول على لقب الهداف وقيادة برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني بفارق كبير من النقاط عن الوصيف فريق أتلتيكو مدريد.

وربما أصبحت الأمور أكثر سهلة للنجم ميسي لتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مطلع الموسم الحالي من نادي ريال مدريد لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

ويحتل اللاعب الأوروغواياني كريستيان ستواني مهاجم نادي جيرونا الإسباني المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 19 هدفًا.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :