الحربي: أتمنى زيادة عدد أندية الدوري إلى 20 فريقًا

الأحد ١٤ أبريل ٢٠١٩ الساعة ١٠:٥٩ مساءً
الحربي: أتمنى زيادة عدد أندية الدوري إلى 20 فريقًا

أكد رئيس مجلس إدارة نادي أُحد سعود الحربي أن الفرق السعودية حصلت على دعم كبير للغاية هذا الموسم، مُتمنيًا زيادة عدد أندية دوري المحترفين في الموسم الرياضي الجديد.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة، بعد خسارته ضد الفيحاء في الجولة الـ27، ليتأكد هبوطه رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي أُحد خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “عملنا بكل ما نستطيع ووجدنا دعم من القادة، لكن لم يُكتب لنا البقاء، هذه كرة القدم، قدّر الله وما شاء فعل”.

وتابع: “لدينا خبرة في الدوري الممتاز الآن وأتمنى أن يتم رفع عدد أندية الدوري إلى 20 لنبقى نحن وبقية الأندية المهددة بالهبوط.. والدعم الذي حصلت عليه الأندية السعودية هذا الموسم لم يحدث من قبل، لكن أرقام الدعم تختلف من نادٍ إلى آخر”.

وأضاف الحربي قائلًا: “صرفنا هذا الموسم ما يقارب 30 مليون ريال، الجزء الأكبر منها كان من الهيئة العامة للرياضة، وتقوم الهيئة بتحويل رواتب جميع اللاعبين (المحليين والأجانب) وهذا الأمر يسير لكافة الأندية السعودية”.

وواصل سعود الحربي تصريحاته الإذاعية قائلًا: “أعلى عقد لاعب أجنبي في نادي أُحد كان 700 ألف دولار أي ما يُعادل راتب شهر للاعب واحد بعض الأندية الأخرى”.

واختتم الحربي تصريحاته قائلًا: “أكثر شيء ندمنا عليه هذا الموسم في أحد كان التعاقد مع لاعبين من الجنسية البرازيلية، وأنا ابن المنطقة وابن نادي أُحد وتحت أمر الإخوان في الجمعية العمومية في حال رغبوا باستمراري أو رحيلي”.