الزمالك ضد سموحة .. الأبيض يستعيد صدارة الدوري المصري بهدف ساسي
في المباراة المؤجلة من الجولة الـ24

الزمالك ضد سموحة .. الأبيض يستعيد صدارة الدوري المصري بهدف ساسي

الساعة 11:01 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت- منذ قليل- مباراة الزمالك ضد سموحة المؤجلة من منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري لكرة القدم، بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد على إستاد “بترو سبورت”.

واتسمت مباراة الزمالك ضد سموحة بالتوتر والعصبية منذ بدايتها؛ نظرًا لتوتر علاقة الأبيض وجماهيره بالجهاز الفني للفريق السكندري بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وأطلق محمود عبدالمنعم كهربا تسديدة في الدقيقة الثانية، إلا أن الحارس محمد أبو جبل تصدى لها، وواصل الأبيض ضغطه في مباراة الزمالك ضد سموحة عن طريق تصويبة قوية من التونسي فرجاني ساسي.

وأهدر المغربي خالد بوطيب فرصة خطيرة في مباراة الزمالك ضد سموحة بعدما سدد الكرة بجوار القائم بشكل غريب، قبل أن يُبعد محمد أبو جبل عرضية مميزة من حازم إمام، وأبعد المدافع محمد عبدالغني محاولة من الفريق السكندري.

واحتسب حكم مباراة الزمالك ضد سموحة ركلة جزاء لصالح الفريق الأبيض في الدقيقة 37، سددها ساسي بنجاح، وكاد أوكري أن يُسجل هدف التعادل مُستغلًّا خطأ من محمد عبدالغني، إلا أن طارق حامد أبعد تسديدته.

وحدثت مشادة بين الثنائي زيزو والسيد فريد، ومنح الحكم بطاقة صفراء لكل منهما، لينتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد سموحة بتقدم الفريق الأبيض بهدف نظيف أحرزه ساسي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، تعرض حازم إمام لإصابة، ليدخل التونسي حمدي النقاز بدلًا منه، وأضاع الونش فرصة تعزيز تقدم الأبيض، قبل أن يُهدر يوسف أوباما فرصة أخرى من كرة رأسية، أنقذها أبو جبل بتألق شديد.

وشهدت مباراة الزمالك ضد سموحة مشادة أخرى بين محمود كهربا وأحمد صبحي، ليمنح الحكم بطاقة صفراء لكل منهما، واستمرت محاولات الفريقين بحثًا عن تسجيل هدف جديد.

وسيطر الفريق الأبيض على الدقائق الأخيرة من مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم، لتنتهي المواجهة بفوز القلعة البيضاء.

وبعد مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم، استعاد الفريق الأبيض صدارة جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم بعدما وصل رصيده إلى 57 نقطة، وتراجع الأهلي إلى الوصافة برصيد 55 نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق السكندري عند 25 نقطة.


هل قرأت هذا ؟
  • ترتيب الدوري المصري .. الزمالك ثالثًا وفرصة استثنائية أمام بيراميدز
  • الزمالك ضد سموحة .. الأبيض يستعيد صدارة الدوري المصري بهدف ساسي
  • ترتيب الدوري المصري 2019 بين صدارة الزمالك وانتفاضة الأهلي
  • الدوري المصري .. التكافؤ شعار مباريات الأهلي والزمالك في مارس


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :