#الشباب جاهز للرد والحزم يضع خطة نجاته
في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

#الشباب جاهز للرد والحزم يضع خطة نجاته

الساعة 2:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
#الشباب جاهز للرد والحزم يضع خطة نجاته
المواطن - محمد سمعه

تُقام اليوم ثلاث مباريات ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وستكون المواجهة الأولى بين فريقي الاتفاق والفتح، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ثلث مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الأمير محمد بن فهد.

ويسعى الاتفاق للعودة إلى تحقيق الانتصارات بعد السقوط في الجولة الـ26 أمام نادي الوحدة، بينما سيحاول الفتح تحقيق الفوز وذلك من أجل الصعود للمركز السابع وإسقاط الفيصلي للمركز الثامن.

أما المباراة الثانية فستكون بين فريقي الباطن والشباب، حيث تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الباطن.

وستكون مباراة اليوم للشباب بقيادة مدربه الروماني سوموديكا بمثابة مباراة لمصالحة الجماهير الشبابية بعد السقوط في فخ الخسارة الثقيلة أمام الأهلي برباعية نظيفة في الجولة الـ26.

أما نادي الباطن، فيأمل أن يُحالفه الحظ الجيد من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث للابتعاد شيئًا فشيء عن مناطق الهبوط في جدول الترتيب.

ويُختتم اليوم بمباراة الحزم والرائد، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب نادي الحزم.

وإذا نجح الحزم في الفوز على الرائد، فسيصعد الأول مركزين ليصل إلى المركز العاشر برصيد 30 نقطة في حال الفوز، أما الرائد فلن يتنازل عن الفوز من أجل الوصول للمركز الثامن في جدول الترتيب والابتعاد عن شبح الهبوط.

وسيكون الفوز في غاية الأهمية للحزم للابتعاد عن الرباعي المتصارع على الهبوط وهم” الاتحاد والفيحاء والباطن وأحد”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :