الغامدي: كنا الأخطر ضد #الحزم .. وطموحنا البقاء
مؤكدًا أن المباريات المقبلة نهائيات

الغامدي: كنا الأخطر ضد #الحزم .. وطموحنا البقاء

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3805
التعليقات على الغامدي: كنا الأخطر ضد #الحزم .. وطموحنا البقاء مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أبدى نجم الرائد، خالد الغامدي أسفه لخسارة مباراة الحزم اليوم، وفقدان ثلاث نقاط هامة، لضمان البقاء في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم على نظيره الرائد بهدف دون رد سجله النيجيري شيبوكي كيندي في الدقيقة 75 من أحداث مباراة الجولة الـ27.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد عند 31 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الغامدي خلال تصريحاته بعد مباراة الحزم ضد الرائد اليوم: “جاءتنا فرص عديدة.. أكثر من الخصم وكنا أخطر، وجاءتهم فرصة أو فرصتان.. ومن خطأ سجلوا هدفًا وحصلوا على الثلاث نقاط”.

وتابع نجم نادي الرائد تصريحاته قائلًا: “مباراة الحزم كانت من أهم النقاط التي نحصل عليها، ومبارياتنا القادمة صعبة كأنها نهائي.. غلطتنا إضاعة ثلاث نقاط اليوم كانت ستضعنا في المنطقة الآمنة”.

وأضاف الغامدي خلال تصريحاته لقناة KSA SPORTS قائلًا: “صعبنا الأمور على أنفسنا وعلينا القتال في الثلاث مباريات المقبلة.. وطموحنا هو البقاء في الدوري هذا الموسم”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “فريقنا جيد ومدربنا كبير ورئيس النادي يدعمنا بمكافآت، ولكن نحن قصرنا.. لدينا 9 نقاط قادمة نتمنى الحصول عليها”.

وعن تذبذب المستوى الرائد هذا الموسم، علق الغامدي قائلًا: “كل مباراة ولها ظروفها.. كل الفرق تضم 8 أجانب، وتعتمد عليهم بشكل أساسي ومستواهم يؤثر في نتيجة المباريات.. والأهم حاليًا الحصول على الـ9 نقاط”.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :