الغذاء والدواء تحذر من هذا الأمر خلال فترة الاختبارات

الغذاء والدواء تحذر من هذا الأمر خلال فترة الاختبارات

الساعة 11:25 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء الطلابَ من تناول حبوب الكبتاجون خلال فترة الاختبارات، حيث تسبب اضطرابات بالمخ والجهاز العصبي.

وأوضحت الهيئة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” أن هناك الكثير من الأضرار التي تنشأ نتيجة تناول الكبتاجون منها:

– الإدمان نتيجة التعاطي المستمر.

– الإصابة بالهلوسة السمعية والبصرية.

– فقدان الاتزان والشك في الآخرين.

– اعتلال الصحة والسلوك الهستيري دون وعي.

يذكر أن مروجي المخدرات وحبوب الكبتاجون ينشطون هذه الأيام للتغرير بالطلاب وإيهامهم بأن هذه الحبوب تسبب التركيز، بينما في الواقع تسبب حالة من الإدمان وتدمر الجهاز العصبي.


هل قرأت هذا ؟
  • بالخطوات.. طريقة الاستعلام عن نتائج الاختبارات عبر نظام نور برقم الهوية
  • جامعة #الطائف تعلن المرشحين مبدئياً للاختبار التحريري للوظائف الإدارية
  • الغذاء والدواء تحذر من هذا الأمر خلال فترة الاختبارات
  • غداً.. ٤٦ ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات نهاية العام بمحايل عسير


  • almowaten jobs

    ‎تعليق واحد

    1. وليد عبدالله محمد الحربي

      أنا عاطل عن العمل وابحث عن دعم سند محمد بن سلمان 20 الف ريال لتحسين ظروف المعيشة وجزاكم الله كل خير

    ‎التليقات مغلقة‫.‬

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :