برشلونة ضد ليفانتي .. البارشا قلق من المفاجآت

برشلونة ضد ليفانتي .. البارشا قلق من المفاجآت

الساعة 7:58 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
برشلونة ضد ليفانتي
المواطن - محمد سمعه

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني غدًا مباراة برشلونة ضد ليفانتي ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويسعى البارشا بقيادة مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث في مباراة برشلونة ضد ليفانتي وذلك من أجل الاقتراب من تحقيق لقب الدوري الإسباني في الموسم الجاري.

المفاجآت تُقلق برشلونة:

ويخشى البارشا السقوط في أي مفاجأة في مباراة برشلونة ضد ليفانتي، حيث إن التعادل أو الخسارة سيُحبط الجماهير الكتالونية،والتي تتمنى من نجوم نادي برشلونة الفوز في المباراة وحسم لقب الدوري الإسباني سريعًا، وذلك من أجل التركيز على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال المرحلة المقبلة.

ويذكر أن مباراة برشلونة ضد ليفانتي ستُقام غدًا السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة.

وبعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي، يستعد الفريق الأول لكرة القدم ببرشلونة لمواجهة نادي ليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث تُقام مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو، ثم تُقام مباراة العودة في السابع من مايو على ملعب الأنفيلد في بريطانيا.

ويحتل البارشا قبل خوض مباراة برشلونة ضد ليفانتي، المركز الأول في ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 80 نقطة وبفارق تسع نقاط عن نادي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

ويأمل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إحراز هدفه الرابع والثلاثين في بطولة الدوري الإسباني عن طريق تسجيل الأهداف في لقاء برشلونة ضد ليفانتي، خاصة أن الفوز سيُمثل دفعة معنوية كبيرة للاعبي البارشا قبل مواجهة فريق ليفربول العنيد.

وقبل إقامة مباراة برشلونة ضد ليفانتي، كان البارشا تمكن من الفوز على فريق ديبورتيفو ألافيس في الجولة الرابعة والثلاثين بنتيجة هدفين دون رد.


هل قرأت هذا ؟
  • مكاسب بالجملة لـ البارشا في مباراة برشلونة ضد فالنسيا
  • بنزيمة يُبدع وهازارد يقص شريط مبارياته في La liga
  • مسؤول بـ برشلونة: ميسي يُمكنه المغادرة وقتما أراد
  • الثلاثي الناري يقود هجوم برشلونة ضد فالنسيا


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :