برشلونة وأتلتيكو مدريد .. البارشا يلدغ أبناء سيميوني بثنائية قاتلة

برشلونة وأتلتيكو مدريد .. البارشا يلدغ أبناء سيميوني بثنائية قاتلة

الساعة 1:33 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
برشلونة وأتلتيكو مدريد
المواطن - محمد سمعه

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة من الفوز بثنائية دون رد في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

بدأ الشوط الأول من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، بتحرك هجومي من قبل البارشا والذي سعى إلى تسجيل الهدف الأول في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

وفي ظل سعي برشلونة لتسجيل الهدف الأول في الشوط الأول من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، شهدت المباراة طرد اللاعب الإسباني دييغو كوستا من نادي أتلتيكو مدريد بعد توجيه السباب لحكم المباراة.

ولم يحدث أي تغيير في نتيجة الشوط الأول من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، ظل البارشا يبحث عن تسجيل الهدف الأول، ولكن قوة دفاعات نادي أتليتكو مدريد اصطدمت بطموحات نادي برشلونة.

ولم يتمكن البارشا من تسجيل أي أهداف في لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد إلا بحلول الدقيقة الخامسة والثمانين عبر اللاعب لويس سواريز بطريقة جميلة.

ولم يرد البارشا إنهاء مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد إلا بتسجيل الهدف الثاني وكان له ما أراد عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي سجل هدف الفوز الثاني للبارشا بالدقيقة السادسة والثمانين.

وانتهت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بفوز النادي الكتالوني بثنائية دون رد، ليُصبح رصيد برشلونة بعد الفوز 73 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد نادي أتلتيكو مدريد عند 62 نقطة في المركز الثاني.

وكانت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، شهدت حضور المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمتابعة المباراة ووضع يده على نقاط القوة والضعف في برشلونة، استعدادًا لمباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل في ملعب أولد ترافورد في بريطانيا.


هل قرأت هذا ؟
  • بنزيمة يُبدع وهازارد يقص شريط مبارياته في La liga
  • مسؤول بـ برشلونة: ميسي يُمكنه المغادرة وقتما أراد
  • الثلاثي الناري يقود هجوم برشلونة ضد فالنسيا
  • خطة جديدة من برشلونة لمنع رحيل ميسي


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :