بريجوفيتش والمولد يقودان الاتحاد ضد النصر
في نصف نهائي كأس الملك سلمان

بريجوفيتش والمولد يقودان الاتحاد ضد النصر

الساعة 7:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أعلن المدرب التشيلي سييرا عن تشكيل الاتحاد ضد النصر، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك سلمان على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وجاء تشكيل الاتحاد ضد النصر كالتالي؛ فواز القرني، سعود عبدالحميد، أحمد عسيري، مروان دا كوستا، عبدالله العمار، سيكو مانوغو، كريم الأحمدي، كارلوس فيلانويفا، فهد المولد، غاري رودريغيز وألكسندر بريجوفيتش.

ويجلس على مقاعد بدلاء الاتحاد ضد النصر اليوم كل من؛ عساف القرني، عون السلولي، محمد ريمان، جمال باجندوح، عصام المولد، جابر عيسى، عبدالعزيز البيشي، رومارينهو وعبدالعزيز العرياني.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعميد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز في مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم، خاصة بعد تحسن نتائجه خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدرب التشيلي سييرا.

على الجانب الآخر، يأمل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في تعويض هزيمته بمباراة الاتحاد ضد النصر الماضية في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والفوز في لقاء اليوم، والتأهل إلى المباراة النهائية.

وسيُلاقي الفائز من مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم، الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في نهائي كأس الملك سلمان، بعدما نجح سكري القصيم في الفوز على الهلال بخماسية دون رد في الدور نصف النهائي.


هل قرأت هذا ؟
  • هل يستطيع #الاتحاد تسجيل بديل لـ لويس خيمينيز ؟
  • جوانزو الصيني يكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي آسيا
  • أسباب تفوق #الهلال على #الاتحاد
  • ماذا قدم خيمينيز مع #الاتحاد ؟


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :