بعدسة “المواطن” .. محمد عبده يفتتح جلسات السعودية بالرياض في ليلة طربية
بتنظيم روتانا على مدى ثلاثة أيام

بعدسة “المواطن” .. محمد عبده يفتتح جلسات السعودية بالرياض في ليلة طربية

الساعة 1:18 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم, مشاهير
6870
التعليقات على بعدسة “المواطن” .. محمد عبده يفتتح جلسات السعودية بالرياض في ليلة طربية مغلقة
طباعة
المواطن - الرياض تصوير : عبدالإله الخيبري

شهد مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، مساء أمس الخميس أولى جلسات السعودية بالرياض حيث شدا الفنان محمد عبده بمجموعة من أجمل أغانيه.

وتقام جلسات الرياض بتنظيم روتانا على مدى ثلاث ليال متتالية يشدو فيها إلى جانب فنان العرب كل من، عبادي الجوهر، أصيل أبو بكر، مطرف المطرف، أصالة نصري، وأنغام.

وقد افتتح فنان العرب محمد عبده الجلسات في الرياض، ليلة أمس بمجموعة من الأغنيات والمواويل الرائعة.
ويتجدَّد لقاء عبادي الجوهر وأصالة نصري في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، في حفل اليوم الجمعة، أما مطرف المطرف، وأصيل أبو بكر، وأنغام التي تعيش حالة من التألق بعد النشاط الفني الكبير في 2018، فسيُحيون الحفلة الأخيرة، السبت 13 أبريل.

وتخوض أنغام تجربتها الثالثة في الحفلات الغنائية بالسعودية بعد محطتها الأولى في حفلات عيد الفطر بالرياض، ثم مشاركتها في حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 88 في جدة، حيث ستلتقي جمهورها في الرياض، وتطربهم بأجمل ما غنت، لا سيما أغانيها الخليجية، التي طرحتها في عدد من الألبومات.
أما مشاركة أصالة في حفلة الرياض فتعد الخامسة لها، لتصبح من أكثر الفنانات غناءً في الحفلات بالسعودية، إذ تحيي حفلتها المقبلة بعد أقل من شهر من حفلتها ضمن “موسم الشرقية” في القطيف.

كذلك هو الحال بالنسبة للفنان مطرف المطرف الذي جاءت أولى إطلالاته على خشبة المسرح في السعودية، وتحديداً في حفلة تكريم الراحل أبو بكر سالم، في فبراير الماضي، ثم شارك في “موسم الشرقية” في الحفلة التي جمعته مع أصالة نصري، ليؤكد حضوره الفني في السعودية.
بينما يتجدد لقاء الفنان أصيل أبو بكر مع جمهوره بعد إطلالته الأولى ضمن حفلات اليوم الوطني 2017، ثم إطلالته الثانية في حفلة تكريم والده الراحل أبو بكر سالم، وأخيراً ضمن حفلات “موسم الشرقية”.

 

   

  ا



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :