بعد رفض الاستئناف .. “خرم الإبرة” سلاح الهلال القادم

بعد رفض الاستئناف .. “خرم الإبرة” سلاح الهلال القادم

الساعة 8:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعة

رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأحد الماضي، الاستئناف والذي تقدم به نادي الهلال اعتراضًا على إشراك أحد لحارس مرماه عبدالله العويشير خلال مباراة الفريقين في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق كانت رفضت في البداية احتجاج نادي الهلال على نظامية مشاركة الحارس عبدالله العويشير في مباراة الفريقين.

خرم الإبرة سلاح الهلال 

وسيتجه نادي الهلال للاعتماد على مبدأ ” خرم الإبرة” كما ذكر الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال بعد مباراة فريقه أمام الحزم يوم 4 أبريل الجاري، أن فريقه لن يترك خرم إبرة ولن يترك أي تفاصيل صغيرة من أجل استرداد حقوقه، مضيفًا أن اتحاد القدم السعودي ورئيس رابطة الدوري السعودي يعرفان أن مشاركة العويشير مخالفة وليست قانونية طبقًا للمادة السادسة في قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث ذكر رئيس الهلال أن تسجيل الحارس تم خارج فترتي التسجيل والقيد.

وأكد الأمير محمد بن فيصل أن ما حدث من رابطة الدوري السعودي واتحاد القدم مجرد استخفاف بالمنافسة في بطولة الدوري السعودي، مضيفًا أن الفريق الهلالي لن يتنازل عن حقوقه.

وقد يتجه نادي الهلال خلال الفترة المقبلة لتقديم شكوى بشكل رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم اعتراضًا على مشاركة الحارس عبدالله العويشير.

ويذكر أن لجنة الاستئناف في اتحاد القدم سبق لها رفض استئناف نادي الهلال والذي احتج فيه على مشاركة اللاعب محمد القرني لاعب الوحدة في لقاء الهلال والوحدة ببطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :