بعد ظهور أم التنانين مع صلاح .. من سيتربع على عرش Game of Thrones ؟

بعد ظهور أم التنانين مع صلاح .. من سيتربع على عرش Game of Thrones ؟

الساعة 4:59 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
بعد ظهور أم التنانين مع صلاح .. من سيتربع على عرش Game of Thrones ؟
المواطن - أحمد عفيفي

أقيم مساء أمس الثلاثاء 23 أبريل حفل مجلة time الأمريكية لتكريم أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، وظهر اللاعب المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي ضمن الحفل مع الممثلة إميليا كلارك بطلة مسلسل صراع العروش، والشهيرة بلقب أم التنانين بـ مسلسل جيم أوف ثرونز Game of Thrones.

وترصد لكم “المواطن” أبرز المعلومات عن الممثلة إميليا كلارك وهي من مواليد 13 أكتوبر عام 1986، وكانت عائلتها تلقبها بـ”ميلي”، والدها كان يعمل مهندس صوت في الأفلام ووالدتها سيدة أعمال، وأنهت دراستها للدراما في العاصمة الإنجليزية لندن في مطلع عام 2009.

واكتسبت شهرتها الواسعة من مسلسل صراع العروش Game Of Thrones، وتلقب ضمن المسلسل بـ”أم التنانين”، ولا سيما أن هناك أكثر من 146 طفلة سميت باسم “كاليسي” وهو اسم شخصيتها في مسلسل Game Of Thrones، حيث يصل أجرها في الحلقة الواحدة من مسلسل صراع العروش Game Of Thrones إلي مليون دولار في الحلقة.

وتمتعت بنصيب الأسد في الحصول على جوائز عن دورها بمسلسل صراع العروش Game Of Thrones، حيث إنها رشحت لثلاث جوائز إيمي، وفي عام 2011 فازت بجائزة صحيفة “إنترتينمنت ويكلي” الأمريكية، كأفضل ممثلة في الدراما عن دورها بشخصية دينيرس تارجان.

وأكدت الممثلة إميليا كلارك في لقاء تلفزيوني لها أنها تحب تصميم الجرافيكس، ولا سيما أنها كانت ستختار مجال الجرافيكس لو لم تصبح ممثلة شهيرة، وحصلت على لقب المرأة الأكثر إثارة في العالم، حسب تصنيف مجلة “إسكواير” الأمريكية عام 2015.

11


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :