ترتيب الدوري الإسباني .. أتلتيكو مدريد يُهدد برشلونة

ترتيب الدوري الإسباني .. أتلتيكو مدريد يُهدد برشلونة

الساعة 6:12 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3420
التعليقات على ترتيب الدوري الإسباني .. أتلتيكو مدريد يُهدد برشلونة مغلقة
طباعة
ترتيب الدوري الإسباني
المواطن - محمد سمعة

سيخوض نادي أتلتيكو مدريد مباراة قوية اليوم ضد فريق فالنسيا في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، حيث يأمل الأتلتيكو في الفوز للاستمرار في مطاردة برشلونة في ترتيب الدوري الإسباني  موسم 2018-2019.

وفي حال فاز فالنسيا على نادي أتلتيكو مدريد اليوم، فسيكون برشلونة بطلًا لليجا، حيث سيتوقف رصيد الأتلتيكو عند 68 نقطة في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، أما الفوز فسيؤجل حسم نادي برشلونة لبطولة الليجا.

وكان نادي برشلونة نجح في الحفاظ على تصدره لبطولة الدوري الإسباني بالفوز أمس على حساب فريق ديبورتيفو ألافيس بثنائية دون رد، ليستمر برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني  برصيد 80 نقطة.

ويذكر أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لـ فريق أتلتيكو مدريد قال بالأمس في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فالنسيا إن الأتلتيكو لن يستسلم وسيطارد برشلونة في ترتيب الدوري الإسباني بالفوز في الخمس جولات المتبقية في الدوري الإسباني.

وإذا نجح نادي أتلتيكو مدريد في الفوز اليوم على حساب نادي فالنسيا، فسيصبح رصيد الأتلتيكو 71 نقطة في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني  وبفارق تسع نقاط عن نادي برشلونة المتصدر.

أما نادي ريال مدريد والذي يخوض مباراة مهمة غدًا في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري أمام فريق خيتافي، فسيسعى إلى تحقيق الفوز بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان وذلك من أجل ضمان البقاء في المنافسة على نيل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني .

ويذكر أن خسارة الأتلتيكو اليوم من فالنسيا قد تهدي نادي برشلونة لقب الليجا، بالإضافة إلى أن فوز الريال غدًا على خيتافي سيقربه من المنافسة على نيل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني.

وقد يتوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني في حال تعادل أتلتيكو مدريد اليوم أمام فريق فالنسيا وتعادل في الجولة الخامسة والثلاثين أمام فريق رايو فاييكانو، حيث سيظل أتلتيكو مدريد في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني وهو ما يعني حسم برشلونة للقب الليجا.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :