ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 .. توتر ليفربول يدفعه لمساندة عدوه يوم الأربعاء

ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 .. توتر ليفربول يدفعه لمساندة عدوه يوم الأربعاء

الساعة 7:16 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
ترتيب الدوري الإنجليزي 2019
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي مانشستر سيتي في استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 2019، ولو مؤقتًا، بفوزه المهم اليوم على نادي توتنهام هوتسبير في الجولة الخامسة والثلاثين بهدف دون رد.

وبعد خروج نادي مانشستر سيتي من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي لحساب فريق توتنهام، أصبح الشغل الشاغل لـ مانشستر سيتي هو المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 والفوز باللقب.

وسيركز المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على وضع ليفربول في مأزق كبير خلال آخر ثلاث جولات متبقية من الدوري الإنجليزي من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 2019.

وبالطبع سيسعى ليفربول غدًا للفوز على نادي كارديف سيتي الويلزي من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 2019.

خطوة غير مسبوقة:

وسيُقدم نادي ليفربول على خطوة غير مسبوقة، ربما هي المرة الأولى في تاريخه وهي تشجيع غريمه نادي مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل حتى يسقط مان سيتي في فخ الخسارة ويظل ليفربول متصدرًا لـ ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 في حال فاز غدًا على نادي كارديف سيتي.

ولا تزال المنافسة مستمرة بشراسة وقوة بين ليفربول ومانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 2019، حيث يأمل ليفربول في أن يُتوج بلقب الدوري الإنجليزي والغائب عنه منذ موسم 1989- 1990.

أما فريق مانشستر سيتي فيريد الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 للفوز بالبطولة، حتى تكون البطولة الثانية والتي يُتوج بها المدرب الإسباني بيب جوارديولا مع السيتي في الموسم الجاري بعد فوزه ببطولة كأس رابطة الاتحاد الإنجليزي على حساب نادي تشيلسي في شهر فبراير الماضي.

من ناحية أخرى فقد نادي توتنهام فرصة كبيرة في الاحتفاظ بالمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي 2019، بعد خسارته اليوم أمام نادي مانشستر سيتي، حيث إذا فاز مان يونايتد غدًا على إيفرتون وفاز آرسنال على كريستال بالاس فسيكون توتنهام مهدد بفقدان المركز الثالث.

يحتل مان سيتي حاليًّا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 برصيد 86 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي ليفربول صاحب المركز الثاني.


هل قرأت هذا ؟
  • صدمة كبرى لـ مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول
  • نجم اليونايتد السابق: سولشاير ارتكب أخطاء قاتلة مع الفريق
  • فان دايك: لا ننظر إلى فارق النقاط الثمانية بين ليفربول والسيتي
  • جوندوجان: خسارة وولفرهامبتون درس مفيد لـ مان سيتي


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :