ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019 .. صلاح يستعيد الصدارة بهدف عالمي
بعد تسجيله لهدف في شباك تشيلسي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019 .. صلاح يستعيد الصدارة بهدف عالمي

الساعة 10:41 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019 .. صلاح يستعيد الصدارة بهدف عالمي
المواطن - مروة نبيل

خطف المصري محمد صلاح الأنظار إليه خلال مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم، وسجل هدفًا ليستعيد صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019 بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وانتهت مباراة ليفربول ضد تشيلسي التي أُقيمت على ملعب “أنفيلد”، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج، بفوز الريدز بثنائية محمد صلاح وساديو ماني لينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي 2019 برصيد 83 نقطة.

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 2

وسجل محمد صلاح هدفًا عالميًا في شباك تشيلسي خلال مباراة الفريقين ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019 برصيد 19 هدفًا، ويحصل على إشادة كبيرة على مستواه في المباراة.

ويسعى نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري الأول، محمد صلاح لمواصلة هز الشباك خلال المواجهات القادمة، أملًا في الحفاظ على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019 والتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 3

ويأتي نجم مانشستر سيتي أجويرو خلف محمد صلاح في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019 برصيد 19 هدفًا أيضًا، وبفارق هدف واحد عن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، السنغالي ساديو ماني الذي سجل هدفًا في شباك تشيلسي.

ويتنافس 3 لاعبين على المركز الرابع في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019 برصيد 17 هدفًا، وهم؛ نجم توتنهام هوتسبير هاري كين، لاعب مانشستر سيتي رحيم سترلينج، الجابوني بيير أوباميانج نجم أرسنال.

ويملك نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، البلجيكي إيدين هازارد 16 هدفًا، ويطمح زيادة عدد أهدافه في المباريات المقبلة، للمنافسة على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2019 خاصة أن الفارق بينه وبين المتصدر 3 أهداف فقط.

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019 1


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :