تعادل ليل يمنح سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي

الأحد ٢١ أبريل ٢٠١٩ الساعة ٧:٣٣ مساءً
تعادل ليل يمنح سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي

توج باريس سان جيرمان رسميًا بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليل سلبيًا مع نظيره تولوز، ضمن منافسات الجولة الـ33.

ويتبقى 5 مباريات على نهاية بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، إلا أن الفارق اتسع بين الفريقين إلى 16 نقطة، ما يعني أن ليل لن يتمكن من اللحاق بفريق باريس سان جيرمان حتى وإن فاز في جميع المواجهات المقبلة.

ويُعتبر لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم هو الثاني على التوالي الذي يُحققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، والسادس له خلال آخر 7 مواسم، ويُعد الثامن له طوال تاريخه.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 81 نقطة، من الفوز في 26 مباراة، والتعادل في 3 لقاءات والهزيمة في مثلهم.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان أقوى خط هجوم في الدوري الفرنسي الممتاز هذا الموسم برصيد 92 هدفًا، كما يُعد الأفضل دفاعيًا حيث اهتزت شباكه بـ26 هدفًا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره موناكو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الفرنسي الممتاز.