تعاون تقني بين هيئة الولاية وعلم لخدمة القاصرين

تعاون تقني بين هيئة الولاية وعلم لخدمة القاصرين

الساعة 3:47 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
تعاون تقني بين هيئة الولاية وعلم لخدمة القاصرين
المواطن - سعيد آل هطلاء - الرياض

عقد رئيس الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم، محمد بن عبدالله العقلا، اجتماعاً مع الرئيس التنفيذي لشركة عِلم الدكتور عبدالرحمن بن سعد الجضعي في مقر الهيئة بالرياض، بحضور مساعدي رئيس الهيئة لشؤون القاصرين عبدالعزيز الحسين وللخدمات المساندة عبدالرحمن الضحيان، وعدد من مديري الإدارات.

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس الهيئة برئيس شركة “عِلم” والفريق المرافق، مشيداً بالدور الكبير والمميز الذي تقوم به شركة “عِلم”، كونها شركة وطنية رائدة ومتميزة في تقديم الحلول الرقمية لخدمة الوطن.
وأكد أن “عِلم” تعمل على تقديم الخدمات الأكثر أهمية للمستفيدين في الوطن، وذلك من خلال التسهيل والتيسير على القطاعات الحكومية في خدمة المستفيدين من هذه القطاعات بدقة واحترافية ورفع معدلات رضاهم عن الخدمات.

وأشاد رئيس الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم بالحلول الرقمية الابتكارية المقدمة للهيئة والتي ستساعدها في أداء مهمتها الكبيرة بشكل وتطور من أدائها، بما يسهل على المشمولين بنظام الهيئة من التواصل مع الهيئة والاستفادة من خدماتها وصرف استحقاقاتهم بشكل سهل وسريع.

وأفاد بأن “عِلم” ستقدم للهيئة رؤية متكاملة لإعادة رسم الخطط الاستراتيجية للهيئة، وتوفير الربط الإلكتروني مع الجهات ذات العلاقة، وتقديم الخدمات للمستفيدين من خلال الحلول الإلكترونية ومن خلال مراكز الخدمة، وتأهيل وتدريب منسوبي الهيئة والمستفيدين من الخدمات التي تقدمها الهيئة.

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :