توجيه هام من مدير جامعة الملك فيصل بشأن إراحة الطالبات

توجيه هام من مدير جامعة الملك فيصل بشأن إراحة الطالبات

الساعة 11:10 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
3545
التعليقات على توجيه هام من مدير جامعة الملك فيصل بشأن إراحة الطالبات مغلقة
طباعة
المواطن - الرياض

دشن مدير جامعة الملك فيصل، الدكتور محمد العوهلي، مكتبة كلية الآداب في أقسام الطالبات في السلمانية مساء أمس الاثنين.

وكان في استقبال العوهلي عند وصوله عميد الكلية الدكتور ظافر الشهري وعميد شؤون المكتبات الدكتور عبدالله النفيعي وعميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالعزيز التركي ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وعدد من موظفي الصيانة والخدمات والمكتبات في الجامعة، حيث دشن المكتبة وتجول في مرافقها واطلع على ما تحويه من الكتب وآلية التزويد والإعارة وأماكن القراءة وتخزين المعلومات.

ووجه بأهمية تهيئة الأجواء المناسبة المريحة للطالبات في جميع التخصصات التي تعينهن على التحصيل والتميز والبحث، ثم تجول في مرافق الكلية الإدارية والأكاديمية، ووجه بالمحافظة على المستوى المشرف الذي وصلت إليه الكلية من حيث النظافة والترتيب والمحافظة على المحتويات بالقدر الذي شاهده ومرافقوه.

وفِي نهاية الجولة، شكر وكيلات الكلية على الجهد الكبير الذي يبذلنه في هذه الكلية بحجمها الكبير سواء في الموقع الذي زاره أو في الإعداد العام.

من جهته، شكر عميد الكلية، الدكتور ظافر الشهري، مدير الجامعة على ما تحظى به كلية الآداب من دعم ومتابعة من لدنه والزملاء وكلاء الجامعة.

وقال: ما طلبنا شيئًا من إدارة الجامعة إلا وحصلنا عليه، وإذا كان هناك من تقصير فهو من الكلية ونحاسب عليه، كما شكر الزملاء عميد شؤون المكتبات وعميد شؤون الطلاب ووكيلات الكلية ورؤساء الأقسام على جهودهم التي أثمرت افتتاح هذه المكتبة الضخمة التي تتناسب وحجم الكلية وعدد طالباتها في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :