جماهير الهلال تفتح النار على نواف العابد

جماهير الهلال تفتح النار على نواف العابد

الساعة 3:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جماهير الهلال تفتح النار على نواف العابد نواف العابد
المواطن - محمد سمعة

أبدت جماهير نادي الهلال غضبها الشديد من تصرف اللاعب نواف العابد  في مباراة الهلال والاستقلال الإيراني والتي أُقيمت بالأمس في الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واتجهت جماهير الهلال عبر تويتر لانتقاد نواف العابد بعد غضبه الشديد تجاه حكم المباراة الياباني ريوجي ساتو والذي طرده في الدقيقة الثالثة والخمسين من عمر مباراة الهلال والاستقلال، أي بعد دقيقتين من إحراز الإيطالي سيباستيان جيوفنكو هدف اللقاء الوحيد لمصلحة الهلال.

وأبدى نواف العابد عصبيته الشديدة بعد طرد الحكم الياباني، وهو الأمر الذي أثار غضب الجماهير الهلالية حيث قال البعض منهم إنه تُوجد الكثير من علامات الاستفهام على أداء اللاعب نواف العابد  وتصرفاته في الملعب خلال الفترة الأخيرة.

ويذكر أن طرد نواف العابد  أمام نادي الاستقلال، لم يكن الأول له خلال مشاركته مع نادي الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث سبق لـ نواف العابد أن طُرد في مباراة بين فريقي الهلال والوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا في عام 2017.

وكان نواف العابد  غاب عن مباريات نادي الهلال في الفترة الماضية بسبب الإصابة، حيث خضع لفترة علاجية في فرنسا وعاد إلى الهلال مؤخرًا.

وساهم نواف العابد في تأهل نادي الهلال إلى نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، بعدما سجل ركلة جزاء ترجيحية في شباك محمد العويس حارس النادي الأهلي خلال لقاء الفريقين في إياب نصف نهائي البطولة يوم 15 أبريل الجاري.

وكان الناقد الرياضي سلطان الحارثي طالب اللاعب نواف العابد  ببذل مزيد من الجهد لتحقيق الانتصارات مع الزعيم خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي السابق، لم يستدع اللاعب نواف العابد للمشاركة مع الأخضر في كأس العالم صيف العام الماضي بروسيا.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :