حمد الله يتفوق على ميسي ومبابي في 2019

حمد الله يتفوق على ميسي ومبابي في 2019

الساعة 1:06 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يتفوق اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تهديفيًّا على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي منذ بداية عام 2019.

وذكر موقع transfermarkt الشهير للإحصائيات أن اللاعب حمد الله أحرز فقط في عام 2019 (20) هدفًا في مسابقات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين ودوري أبطال آسيا، بينما سجل النجم ميسي مع برشلونة في كافة المسابقات 18 هدفًا، وأحرز اللاعب الفرنسي مبابي مع باريس سان جيرمان 17 هدفًا في كافة المسابقات.

عدد أهداف الثلاثي محليًّا منذ بداية الموسم:

وسجل اللاعب حمد الله مع نادي النصر في بطولة الدوري السعودي وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين منذ انطلاق موسم 2018/ 2019 (41 هدفًا) بواقع 29 هدفًا في الدوري و12 هدفًا في كأس الملك.

أما النجم ميسي فأحرز مع برشلونة في بطولة الدوري 33 هدفًا، وسجل هدفين فقط في بطولة الكأس ليكون مجموع أهدافه محليًّا منذ بداية الموسم 35 هدفًا.

وأحرز اللاعب مبابي محليًّا مع باريس سان جيرمان في بطولتي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا 32 هدفًا منذ بداية الموسم بواقع 30 هدفًا في الدوري الفرنسي وهدفين في بطولة الكأس.

ويذكر أن ليونيل ميسي شارك مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم صيف العام الماضي في روسيا، بينما شارك اللاعب الفرنسي مبابي مع منتخب بلاده وتُوج باللقب على حساب المنتخب الكرواتي.


هل قرأت هذا ؟
  • النصراويون: #النصر يُعاني من خارج الملعب
  • كارينيو: هذا سبب موافقتي على تدريب #الوحدة
  • تعليقات متباينة حول أهمية إقامة دوري الرديف
  • التشكيلة المثالية لإياب ربع نهائي آسيا


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :