حمد الله يُسجل أكثر من ميسي .. النصراويون يتغزّلون والبرغوث كان الضحية

حمد الله يُسجل أكثر من ميسي .. النصراويون يتغزّلون والبرغوث كان الضحية

الساعة 8:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

أبدى جمهور نادي النصر إعجابه الشديد بالقدرات التهديفية المميزة للنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، خاصة بعد تألقه وإحرازه للأهداف بغزارة طوال مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري.

وأطلق جمهور النصر عبر موقع تويتر هاشتاج ” #حمدالله_يسجل_اكثر_من_ميسي ” كدليل على إعجابها الشديد بالقدرات التهديفية المميزة للنجم المغربي.

حمد الله يتفوق على ميسي في آخر ثلاث جولات:

وتغزل الجمهور النصراوي في الطاقة التهديفية المتفجرة للنجم عبدالرزاق حمد الله، خاصة أنه في آخر ثلاث جولات في بطولة الدوري السعودي تمكن من التسجيل أكثر مما سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة في آخر ثلاث جولات بـ الدوري الإسباني، حيث سجل حمد الله “هاتريك” في شباك نادي الرائد في الجولة الـ26 من مسابقة الدوري.

وتألق حمد الله وسجل هدفين لنادي النصر في شباك نادي الاتحاد يوم السبت الماضي، في المباراة التي انتهت بفوز الاتحاد في الجولة السابعة والعشرين بثلاثية مقابل هدفين.

وواصل حمد الله تألقه وسجل في مباراة النصر والفتح هدفين في الجولة الثامنة والعشرين، حيث أقيمت المباراة يوم الخميس الماضي على ملعب الملز.

وكان ليونيل ميسي سجل هدفًا لنادي برشلونة في شباك فريق فياريال في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، وعاد ميسي وسجل في الجولة الـ31 لمصلحة برشلونة في شباك نادي أتلتيكو مدريد حيث سجل هدف واحد فقط.

وفي الجولة الثانية والثلاثين، لم يتمكن ميسي من التسجيل في شباك هويسكا، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وسجل حمد الله حتى الآن في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 29 هدفًا، بينما سجل ميسي في الدوري الإسباني بالموسم الحالي 33 هدفًا.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :