خصم النقاط يُثير الجدل بين جماهير النصر والهلال
عبر موقع تويتر

خصم النقاط يُثير الجدل بين جماهير النصر والهلال

الساعة 12:55 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خصم النقاط يُثير الجدل بين جماهير النصر والهلال
المواطن - مروة نبيل

دخلت جماهير النصر والهلال في جدال عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”؛ بسبب مطالبة كل منهما بخصم نقاط من رصيده المنافس في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

خصم 3 نقاط على النصر:

وانتشر هاشتاق خصم 3 نقاط على النصر عبر “تويتر”، سريعًا، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية، وذلك بعد مطالبة القادسية بالحصول على مستحقات انتقال عبدالرحمن العبيد إلى صفوفه، والتي تُقدر بـ8 ملايين ريال.

جماهير النصر ترد بخصم 6 نقاط على الهلال:

وردت جماهير النصر على الهاشتاق السابق، بإطلاق آخر يحمل اسم خصم 6 نقاط على الهلال عبر موقع “تويتر”؛ بسبب عدم حصول نادي جلطة سراي على الجزء الأخير من صفقة انتقال الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 64 نقطة، وبفارق نقطة عن الهلال الذي يملك مباراة مؤجلة ضد التعاون.

تفاعل جماهيري:

وشهد الهاشتاقان تفاعلًا كبيرًا من الجماهير، حيث أيد البعض ضرورة تطبيق اللوائح على الجميع، وخصم النقاط من الفريق المخطئ، فيما أكد البعض الآخر النصر والهلال لن يُعاقبا، وأن ما يحدث عبر “تويتر” مناوشات بين الجماهير فقط.

وتفاعل الناقد الرياضي عبدالرحمن الفريح مع الهاشتاقات، وقال: “الموضوع الاساسي: شكاوى بالفيفا على الهلال الخطة يشغلون الناس عنه بموضوع: خصم 3 نقاط على النصر “علموهم ترا الحرب النفسية مو كذا دوروا طريقة غيرها”.

وتابع: “قاعدة احفظها إذا كثر الصياح الأزرق.. فأعلم أن النصر في الطريق الصحيح”، مُضيفًا: “أقدر اطلع هاشتاق: خصم 6 نقاط على الهلال وأقول السبب شكوى نادي قوميز في الفيفا خصم 3 نقاط على النصر هو “أضغاث أحلام”.

وأضاف: “خصم 6 نقاط على الهلال.. خاطبوا الفيفا بدون علم اتحاد الكرة- شكوى بالفيفا حقوق نادي قوميز “هم اللي مفروض تُخصم نقاطهم” وقروب الصدمة: يبغون خصم 3 نقاط على النصر”.

وواصل عبدالرحمن الفريح تغريداته عبر حسابه على “تويتر”: “نطالب بتطبيق النظام بـ: خصم 6 نقاط على الهلال بسبب تعدي المرجع ومخاطبة الفيفا.. طلعوا اللي في الأدراج بس”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :