خيتافي ضد الريال .. تألق بنزيمة وتاريخ بيل يدعمان المرينغي
قبل مواجهة الفريقين بالجولة الـ34

خيتافي ضد الريال .. تألق بنزيمة وتاريخ بيل يدعمان المرينغي

الساعة 6:46 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة خيتافي ضد الريال المُقرر إقامتها، مساء اليوم الخميس، على ملعب “كولسيوم ألفونسو بيريز”، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعول جماهير المرينغي كثيرًا على الفرنسي كريم بنزيمة لخطف نقاط مباراة خيتافي ضد الريال اليوم، خاصة أنه استعاد بريقه خلال الفترة الماضية، بعد عودة المدرب زين الدين زيدان.

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بأداء بنزيمة قبل مباراة خيتافي ضد الريال اليوم؛ ووصفته بـ”المتجدد”.

وأضاف حساب شبكة “أوبتا”، أن جميع أهداف المرينغي الثمانية الماضية في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، جاءت عن طريق كريم بنزيمة، وذلك قبل مباراة خيتافي ضد الريال اليوم.

وعلى الرغم من ابتعاد غاريث بيل عن مستواه خلال الفترة الأخيرة، إلا أنه دائمًا ما يتألق خلال مباريات خيتافي ضد الريال في الدوري الإسباني لكرة القدم، ما يُعد بمثابة الفأل الحسن للاعب الويلزي.

وأوضحت “أوبتا”، أن غاريث بيل ساهم في إحراز هدف واحد على الأقل خلال آخر 6 مواجهات لفريق خيتافي ضد الريال في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف وصُنع هدف واحد، ووصفته بـ”الخطر”.

وقبل مباراة خيتافي ضد الريال اليوم، يحتل المرينغي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 64 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن خيتافي صاحب المركز الرابع.


هل قرأت هذا ؟
  • بنزيمة يُبدع وهازارد يقص شريط مبارياته في La liga
  • مسؤول بـ برشلونة: ميسي يُمكنه المغادرة وقتما أراد
  • الثلاثي الناري يقود هجوم برشلونة ضد فالنسيا
  • خطة جديدة من برشلونة لمنع رحيل ميسي


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :