خيتافي ضد الريال .. زيدان ينتظر هدية الأتلتيكو

خيتافي ضد الريال .. زيدان ينتظر هدية الأتلتيكو

الساعة 7:28 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
خيتافي ضد الريال
المواطن - محمد سمعة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لخوض مباراة خيتافي ضد الريال غدًا الخميس في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2018-2019.

وسيكون المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد منتظرًا نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا والتي تُقام اليوم في الجولة الرابعة والثلاثين، حيث يأمل زيدان في تعثر الأتلتيكو مع الفوز بالطبع غدًا الخميس على خيتافي من أجل تجديد الآمال في المنافسة على نيل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني.

وستُقام مباراة خيتافي ضد الريال غدًا الخميس على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز معقل نادي خيتافي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.

وقبل مباراة خيتافي ضد الريال، كان نادي ريال مدريد تمكن من تحقيق الفوز على حساب نادي أتلتيك بلباو بثلاثية دون رد أحرزها اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة.

ويحتل نادي ريال مدريد حاليًا قبل مباراة خيتافي ضد الريال المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة.

ويذكر أن تقارير صحفية إسبانية ذكرت قبل مباراة خيتافي ضد الريال، أن ريال مدريد حدد 500 مليون يورو ميزانية للصفقات الجديدة والتي يرغب نادي ريال مدريد في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يرصد الريال ضم ست صفقات من العيار الثقيل.

ويرغب فريق خيتافي في الفوز وتحقيق النقاط الثلاث في مباراة خيتافي ضد الريال، وذلك من أجل ضمان البقاء في المركز الرابع والانفراد به بعيدًا عن ناديي إشبيلية وفالنسيا.

ويذكر أن الفوز في مباراة خيتافي ضد الريال، سيجعل خيتافي يقترب رويدًا رويدًا من تحقيق حلم التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


هل قرأت هذا ؟
  • مكاسب بالجملة لـ البارشا في مباراة برشلونة ضد فالنسيا
  • بنزيمة يُبدع وهازارد يقص شريط مبارياته في La liga
  • مسؤول بـ برشلونة: ميسي يُمكنه المغادرة وقتما أراد
  • الثلاثي الناري يقود هجوم برشلونة ضد فالنسيا


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :