دليل جديد يُدين اتحاد القدم

دليل جديد يُدين اتحاد القدم

الساعة 11:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

فشل الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الموسم الجاري، في كسب ود الأندية؛ وذلك بسبب القرارات الخاطئة التي ارتكبتها بعض من لجانه خاصة لجنتي الانضباط والحكام منذ بداية الموسم.

وكانت الأزمة الأبرز في الفترة الأخيرة، هي رفض لجنة الاستئناف في اتحاد القدم، الاستئناف الذي تقدم به نادي الهلال بعد رفض احتجاجه اعتراضًا على إشراك نادي أحد لحارسه عبدالله العويشير أمام الزعيم خلال لقاء الفريقين في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلّق محمد الصدعان الناقد الرياضي على هذا الموقف قائلًا: مسودة الاحتراف التي وضعها اتحاد القدم تُدينه بسبب تعديل توقيتات قيد اللاعبين الهواة؛ لأن هذا يعني أن الهلال كان له الحق في كل الاحتجاجات التي قدمها من قبل ورفضتها لجانه.

اتحاد القدم يقدم دليل إدانته:

أما الناقد الرياضي بندر الراشد فقال حول رأيه في مسودة الاحتراف: هذه المسودة هي رسالة واضحة أن اتحاد القدم مخطئ ونادي الهلال على حق، كيف يسمح اتحاد القدم السعودي بتسجيل لاعبين خارج فترتي القيد ويسمح لهم أيضًا بالمشاركة في الدوري السعودي للمحترفين وهم هواة.

وكان اتحاد القدم عدّل مسودة الاحتراف التي تسمح للأندية بتسجيل 30 لاعبًا بدلًا من 25 لاعبًا، وأيضًا إلزام الأندية بتسجيل اللاعبين الهواة في فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية خلال العام.

ويذكر أن لؤي السبيعي رئيس اتحاد القدم المؤقت اعترف بوجود أخطاء في لائحة لجنة الانضباط، قبل أن يُصدر قرارًا أمس الخميس بتكليف المحامي ماجد العريني برئاسة لجنة الانضباط.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :