دولة ترغبون السفر إليها .. أوروبا في المقدمة وغياب تام للعرب

دولة ترغبون السفر إليها .. أوروبا في المقدمة وغياب تام للعرب

الساعة 3:42 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
دولة ترغبون السفر إليها .. أوروبا في المقدمة وغياب تام للعرب
المواطن - سعد البحيري

مع اقتراب موسم الإجازات بدأت العديد من الأسر تستعد للسفر خارج المملكة لكن اختيار الوجهة المفضلة يبقى هو السؤال الأكثر إلحاحا كل عام.

وعبر وسم دولة ترغبون السفر إليها قدم العديد من المواطنين نصائح لاختيار وجهات قضوا فيها إجازات ممتعة ويرغبون في العودة إليها مجددا.

معالم ايطاليا

 

أوروبا في المقدمة
وتصدرت أوروبا مقدمة ترشيحات هذ الموسم حيث كانت إسبانيا والسويد وإيطاليا إضافة إلى بريطانيا من أبرز الدول الأوروبية التي دعا المغردون إلى السفر إليها خلال هذا الموسم.
ونشر المغردون صورا من الدول التي زاروها أو تلك التي يغربون في السفر إليها.

معالم اليابان3

 

آسيا وأمريكا 
أماالدول الآسيوية فلم تكن غائبة عن ترشيحات المواطنين حيث اختار البعض اليابان والفلبين فيما اختار البعض الآخر الولايات المتحدة للسفر إليها فيما غابت تركيا عن ترشحيات هذا الموسم.

السعودية في القلب 

وعلى الجانب الآخر أكد البعض أن المملكة تزخر بالمناطق السياحية التي تفوق في جمالها وروعتها أجمل المناطق السياحية في أوروبا وآسيا والعالم أجمع، منها العلا ومدائن صالح والمتنزهات والبراري والمحميات الطبيعية إضافة إلى مكة والمدينة حيث الحرمين الشريفين.

معالم النرويج3

 

والطريف في الأمر أن الدول العربية كلها غابت عن ترشحيات المواطنين للسفر خلال موسم الصيف ما يعني فشل هذه الدول في التسويق السياحي بالشكل الذي يجذب السائح السعودي.

يذكر أن السياح السعوديين يشكلون حوالي ثلثي السياح العرب ويبحثون دائما عن دولة تتحقق فيها معايير الأمن والأمان ووسائل الترفيه والراحة وخيارات الترفيه المتعددة.

معالم النرويج

معالم ايطاليا2 معالم ايطاليا1 معالم ايطاليا22 معالم اليابان1  اسبانيا 1 اسبانيا سويسرا معالم سويسرا معالم سويسرا 1 معالم سويسرا2


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :