ديبالا: من الممتع اللعب بجوار رونالدو
مؤكدًا إعجابه بريكيلمي ورونالدينيو

ديبالا: من الممتع اللعب بجوار رونالدو

الساعة 3:54 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني باولو ديبالا إعجابه الشديد بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، كما كشف عن مثله الأعلى في الملاعب.

وتحدث ديبالا عن زميله البرتغالي في صفوف يوفنتوس قائلًا: “رونالدو؟ إنه بطل كبير ومن الممتع دائمًا اللعب بجوار هذه النوعية من اللاعبين، حيث إن كريستيانو يجعل الأشياء الصعبة تبدو سهلة للغاية”.

وتابع ديبالا خلال رده على رسائل مشجعي يوفنتوس الصغار عبر صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية: “الكرات الثابتة؟ الأمر يحتاج الكثير من التدريبات والإصرار والرغبة، بالإضافة إلى ضرورة القيام بمحاولات عديدة وهذا هو السر”.

وأعرب النجم الأرجنتيني عن سعادته بالتواجد في صفوف اليوفي، وقال: “يوفنتوس؟ إنه فريق كبير ويملك العديد من الأبطال بين صفوفه، وإنه أمر مرضٍ لي أن أصبح جزءًا من هذه المجموعة”.

وكشف ديبالا عن مثله الأعلى في كرة القدم، وقال: “مثلي الأعلى؟ لقد أعجبت بريكيلمي كثيرًا، ولكني لم أشاهده يلعب على الهواء مباشرة قبل ذلك، كما أنني أحببت رونالدينيو”.

وأضاف: “ممارسة رياضات أخرى؟ مارست التنس وكرة السلة ولكن ذلك كان لفترة قصيرة قبل أن أتحول إلى كرة القدم.. كنت صغيرًا عندما بدأت لعب الكرة، حيث إنني كنت أذهب إلى مدرسة كرة القدم في عمر 4 أو 5 سنوات”.

واستكمل باولو ديبالا تصريحاته قائلًا: “أردت ممارسة كرة القدم ووضع الأمر كحلم وهدف لي، وقدمت العديد من التضحيات من أجل ذلك”.


هل قرأت هذا ؟
  • شقيق ديبالا يوجه رسالة لـ مدرب يوفنتوس
  • توتنهام مستعد لعقد صفقة تبادلية مع يوفنتوس
  • غموض مصير ديبالا مع يوفنتوس
  • صفقة مرتقبة بين إنتر ميلان ويوفنتوس


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :