رئاسة اتحاد القدم .. مصدر رعب

رئاسة اتحاد القدم .. مصدر رعب

الساعة 2:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رئاسة اتحاد القدم .. مصدر رعب
المواطن - محمد سمعة

بعد الأزمات التي حدثت خلال الفترة الأخيرة بالإضافة لـ الانتقادات العنيفة والتي تعرض لها الاتحاد السعودي لكرة القدم، أصبح الجميع يشعر بالرعب والقلق في حال قرر  الترشح لمنصب رئيس اتحاد القدم الجديد.

معاناة في منصب رئيس اتحاد القدم 

البداية كانت مع لؤي السبيعي رئيس اتحاد القدم الحالي والمؤقت، والذي قال خلال برنامج الديوانية المذاع على قناة KSA SPORTS بأنه بنسبة 99% لن يترشح لمنصب رئيس اتحاد القدم خلال الفترة المقبلة.

وكان لؤي السبيعي تولى منصب رئيس اتحاد القدم بشكل مؤقت عقب تقديم قصي الفواز لاستقالته من المنصب، بعد فترة قصيرة من توديع المنتخب السعودي لبطولة كأس أمم آسيا.

أما خالد البلطان رئيس نادي الشباب تحدث عن المعاناة والتي تحضر للمرشح عند تقدمه بملف الترشح لرئاسة اتحاد القدم فقال: أنا لم أتقدم بالترشح لاتحاد القدم من زمن ولا أفكر في هذا الأمر.

وتابع البلطان: أظن أن الأفضل هو تكليف شخص معين برئاسة اتحاد القدم بدلًا من نظام الانتخابات لأنها لا تجلب الأفضل.

صراعات ومشاكل

ويذكر أن معاناة رئاسة اتحاد القدم ومشاكلها عانى منها قصي الفواز خلال الفترة الماضية حيث دخل في صراعات مع الأندية بسبب قرارات لجنة الانضباط وقرار نقل مباراة النصر وأحد في الدوري السعودي، والذي ترتب عليه استقالة عادل البطي من رئاسة لجنة المسابقات.

كما أن الصراع الشهير بين قصي الفواز وسعود آل سويلم رئيس نادي النصر بسبب الأخطاء التحكيمية في لقاء النصر وأحد بالإضافة لوصف آل سويلم لاتحاد القدم بالفاشل، جعل الفواز يستغل الفرصة المناسبة للتقدم باستقالته.

وسيكون المرشح المقبل لرئاسة اتحاد القدم أمام نيران تحقيق العديد من المطالب وهو اختيار القيادات الأفضل لإدارة اللجان المختلفة في اتحاد القدم بالإضافة للتركيز على إعداد المنتخب السعودي الأول وكافة المنتخبات لتحقيق الإنجازات القارية خلال الفترة المقبلة.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

المسحل: نضع استراتيجية شاملة لنكون ضمن دول النخبة كرويًا

أعرب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل