رئيس المسابقات: لا نعمل ضد #الهلال و #النصر

بتاريخ :2019/04/17
المواطن - محمد سمعة

أوضح عبد الإله مؤمنة رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن أعضاء اللجنة الحالية واجهوا صعوبات بالغة من أجل تحديد مواعيد المباريات المهمة سواء في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أو في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث عبد الإله مؤمنة قائلًا: واجهنا صعوبات كثيرة من أجل ترتيب مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من أجل الحفاظ على قوة المنافسة، وكما حددنا سابقًا فمباريات نصف نهائي كأس الملك ستُقام يوم 27 أبريل كما هو محدد سابقًا، وإذا لم يكن الهلال والتعاون تأهلا إلى نصف نهائي كأس الملك، كان الثنائي سيواجه بعضه البعض في الدوري يوم 26.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات: كان من الصعب تأجيل أي جولة أخرى لشهر رمضان المبارك، لأن هناك جولتين حاسمتين في رمضان والمباريات ستُلعب في نفس التوقيت، وإذا قمت بترحيل جولة ثالثة مع الجولتين لشهر رمضان، هذا يعني أن الأندية التي لا تُنافس على مقعد آسيوي ومتواجدة في وسط الجدول، لن تلعب مباريات لمدة شهر كامل وهذا شيء مُستبعد.

وتابع عبد الإله مؤمنة: ليس هنا وقت للتشاور مع الأندية حول مواعيد المباريات، الهلال ينافس في أربع بطولات والنصر أيضًا يُنافس، نحن أتينا للتشرف بخدمة الرياضة السعودية ولا نقف ضد الهلال أو النصر أو نعمل ضدهما.