رايو فاليكانو ضد الريال .. المرينغي يواصل التراجع ويسقط بهدف
ضمن منافسات الجولة الـ35

رايو فاليكانو ضد الريال .. المرينغي يواصل التراجع ويسقط بهدف

الساعة 12:18 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت- منذ قليل- مباراة رايو فاليكانو ضد الريال، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بهزيمة المرينغي بهدف دون رد.

وبدأت مباراة رايو فاليكانو ضد الريال بضغط شديد من لاعبي المرينغي، وسدد البرازيلي مارسيلو كرة قوية في الدقيقة الخامسة، إلا أن حارس المرمى جارسيا تألق وأبعدها.

وأنقذ تيبو كورتوا انفرادًا تامًّا من بوزو في الدقيقة 17، وحول الكرة إلى ركنية، وأهدر الويلزي غاريث بيل فرصة هز الشباك في الدقيقة 20 من أحداث مباراة رايو فاليكانو ضد الريال بعدما انفرد بالحارس وسدد الكرة برعونة شديدة.

وطالب أصحاب الأرض الحصول على ركلة جزاء، ليلجأ حكم مباراة رايو فاليكانو ضد الريال إلى تقنية الفيديو التي أكدت صحتها، وسددها أدريان إمباربا بنجاح في الدقيقة 23.

وأحرز المرينغي هدفًا في الدقيقة 38 عن طريق ماريانو دياز، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول من مباراة رايو فاليكانو ضد الريال بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وتصدى كورتوا لتسديدة من أصحاب الأرض في الدقيقة 56، وضغط المرينغي بحثًا عن هدف التعادل، وسدد بيل كرة قوية من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 68، إلا أن الحارس جارسيا تألق وحولها لركنية.

واستمرت محاولات المرينغي لتسجيل هدف التعادل، وسط تغييرات دفاعية من أصحاب الأرض، لتفشل محاولات الملكي في هز الشباك، وتنتهي مباراة رايو فاليكانو ضد الريال بهزيمة جديدة لكتيبة زين الدين زيدان.

وبعد مباراة رايو فاليكانو ضد الريال في الجولة الـ35، تجمد رصيد المرينغي عند 65 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما رفع فاليكانو رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ19.


هل قرأت هذا ؟
  • مكاسب بالجملة لـ البارشا في مباراة برشلونة ضد فالنسيا
  • بنزيمة يُبدع وهازارد يقص شريط مبارياته في La liga
  • مسؤول بـ برشلونة: ميسي يُمكنه المغادرة وقتما أراد
  • الثلاثي الناري يقود هجوم برشلونة ضد فالنسيا


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :