ريال مدريد .. وإعادة اكتشاف نافاس
بعد عودته للمشاركة مع زيدان

ريال مدريد .. وإعادة اكتشاف نافاس

الساعة 7:15 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

جاء تعاقد ريال مدريد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بمثابة طوق النجاة لحارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، بعدما كان بعيدًا عن تشكيلة المرينغي الأساسية تحت قيادة جولين لوبيتنجي، وسانتياجو سولاري.

واستعاد نافاس بريقه في ريال مدريد مُجددًا بعد عود زين الدين زيدان، حيث أصبح الحارس الأساسي للمرينغي، على الرغم من تعافي البلجيكي تيبو كورتوا مؤخرًا من الإصابة التي كان يُعاني منها.

وشارك نافاس في 9 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في منافسات الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم، واهتزت شباكه بـ6 أهداف فقط، بمعدل 0.66 هدف في المباراة الواحدة.

وتنصف الأرقام نافاس ضد كورتوا، حيث اهتزت شباك الحارس البلجيكي بـ30 هدفًا خلال 24 مباراة خاضها مع ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، بمعدل 1.25 هدف في اللقاء الواحد.

ويأمل حارس المرمى الكوستاريكي نافاس الحفاظ على تواجد في تشكيلة ريال مدريد الأساسية، خاصة أنه نجح في إثبات جدارته، فيما يسعى كورتوا لنيل ثقة زيدان والمشاركة مُجددًا.

وفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فرصة المنافسة على أي بطولة هذا الموسم، حيث ودع كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا 2019، وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني الممتاز، ما دفع الإدارة لإعادة زيدان.

ويقع ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 65 نقطة، ويسعى المرينغي للفوز في جميع مبارياته المتبقية، أملًا في تعثر أتلتيكو مدريد وخطف الوصافة منه.


هل قرأت هذا ؟
  • رونالدو يكشف سر إشارته لجماهير أتلتيكو مدريد
  • موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مباراة أتلتيكو مدريد قد تحل أزمة ديبالا مع يوفنتوس
  • روما يضم نجم ميلان السابق


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :