ريال مدريد ينتفض.. وبنزيمة الورقة الرابحة
بعد تحسن الأداء مع زيدان

ريال مدريد ينتفض.. وبنزيمة الورقة الرابحة

الساعة 2:29 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تحسن أداء ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الماضية، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي نجح في تطوير خطط الفريق ومستوى اللاعبين، وفي مقدمتهم؛ كريم بنزيمة بعدما استعاد بريقه المفقود.

وأعاد زيدان الروح القتالية للاعبي ريال مدريد مُجددًا، لينتفض الفريق الأول لكرة القدم ويرفض الخسارة في مبارياته الأخيرة، أملًا في الفوز أو التعادل على أقل تقدير، لمواصلة حصد النقاط في الدوري الإسباني الممتاز.

وتعاقد ريال مدريد مع زيدان لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بعد توديعه لبطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الملك، واحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، لإنقاذ موسم المرينغي وتجهيز اللاعبين لمنافسات الموسم الجديد.

وتعادل ريال مدريد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديبورتيفو ليجانيس بالأمس بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني الممتاز، وسط تألق من كريم بنزيمة الذي سجل هدف التعادل.

وسجل جوناثان سيلفا هدف التقدم لفريق ديبورتيفو ليجانيس في الدقيقة 45، ليؤزم موقف ريال مدريد في المباراة، إلا أن الفرنسي كريم بنزيمة لعب دور المنقذ وأحرز هدفًا في شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 51.

ولفت كريم بنزيمة الأنظار تحت قيادة زيدان، ونجح في إحراز آخر 5 أهداف لفريق ريال مدريد في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وأحرز الفرنسي كريم بنزيمة في آخر 4 مواجهات على التوالي خاضها ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الأولى منذ شهر أبريل عام 2016، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات “سكاواكا”.


هل قرأت هذا ؟
  • مكاسب بالجملة لـ البارشا في مباراة برشلونة ضد فالنسيا
  • بنزيمة يُبدع وهازارد يقص شريط مبارياته في La liga
  • مسؤول بـ برشلونة: ميسي يُمكنه المغادرة وقتما أراد
  • الثلاثي الناري يقود هجوم برشلونة ضد فالنسيا


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :