ريال مدريد يُخطط لخطف صفقة برشلونة المنتظرة
لتدعيم صفوفه في الصيفية

ريال مدريد يُخطط لخطف صفقة برشلونة المنتظرة

الساعة 9:50 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3565
التعليقات على ريال مدريد يُخطط لخطف صفقة برشلونة المنتظرة مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يُخطط مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان لخطف صفقة نادي برشلونة المرتقبة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام الهولندي، ماتياس دي ليخت.

وأشار موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، إلى أن زيدان أكد لمجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني موافقته على ضم الهولندي ماتياس دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالمرينغي.

وتأتي رغبة زيدان في التعاقد مع ماتياس دي ليخت، في ظل احتمالية رحيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، رافاييل فاران في نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

ويُعد ماتياس دي ليخت واحدًا من أبرز المواهب الشابة في عالم كرة القدم خلال الفترة الحالية، ويُقدم مستوى مميزًا مع أياكس أمستردام الهولندي هذا الموسم، ما دفع ناديي ريال مدريد وبرشلونة في الحصول على خدماته.

وأكدت وسائل الإعلام أن الطلبات المالية لنادي أياكس أمستردام لن تقف عائقًا أمام ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع ماتياس دي ليخت، حيث تُقدر صفقة اللاعب الهولندي الشاب بـ70 مليون يورو تقريبًا.

وجاء اهتمام ريال مدريد باللاعب ماتياس دي ليخت بعدما ارتبط اسمه بالانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الفريق الكتالوني مستعد لرحيل صامويل أومتيتي لضم اللاعب الهولندي.

ورصد مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني ميزانية ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بعد عودة زيدان الذي اشترط ضم صفقات من العيال الثقيل للمنافسة على الألقاب من جديد.

وتراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في جميع البطولات هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 57 نقطة.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بطولتي كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أثار غضب الجماهير، ودفع الإدارة للاستعانة بالفرنسي زيدان مُجددًا.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :