شد وجذب بعد حركة حمدالله المثيرة بـ ديربي الرياض

شد وجذب بعد حركة حمدالله المثيرة بـ ديربي الرياض

الساعة 6:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شد وجذب بعد حركة حمدالله المثيرة بـ ديربي الرياض
المواطن - محمد سمعة

فتح اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر النار عليه بعد احتفاله بهدفه الأول في شباك نادي الهلال في ديربي الرياض يوم الجمعة الماضية.

واختلفت واتفقت بعض الآراء من قبل النقاد الرياضيين حول مدى قانونية احتفال حمدالله فقال البعض إنه يستحق العقاب وقال البعض الآخر إنها حركة طبيعية ولم يُقصد بها على الإطلاق الإساءة لجماهير الهلال.

وعلّق الإعلامي عبد العزيز الهشبول عليها قائلًا: حركة غير طبيعية ومن الحماس، حمدالله خانه التعبير والله لو أنه أخي ما أسمح له يسوي مثل هذه الحركة.

أما الناقد الرياضي عادل الملحم فقال: استمعت لمقطع يتحدث أحدهم عن حمدالله، أقسم بالله العظيم أن الكلام الذي قاله عن حمدالله، يستحيي إبليس أن يقوله، أقسم بالله العظيم لو حمدالله لعب لأي ناد لا يمكن لأي إنسان عاقل أن يصفه، بهذه الأوصاف والتي تُطرح هذه الأيام، نصيحة لا دخل لها بالرياضة.

واختتم عادل الملحم تغريداته قائلًا: اتقوا الله وتذكروا أنكم ملاقوه.

وقال الناقد الرياضي فهد الروقي: من غيّر في اللوائح من أجل عدم غياب بيتروس عن مباراة الهلال ومن أقال كلاتنبيرج وعيّن جلال، هل تتوقعون يحاسب حمدالله بعد حركته المشينة.

وتابع الروقي: الصحف المغربية تصف ما قام به حمدالله بالحركة المسيئة ولجنة الانضباط تتجاهلها ولو صدرت من لاعب غيره، ربما لتم استبعاده من الملاعب السعودية.

وكان القانوني أحمد الأمير ذكر بأنه من الصعب توجيه عقوبات لحمدالله لعدم وجود تعمد في الإساءة لجماهير الهلال بعد احتفاله بالهدف الأول في شباك الحارس العماني علي الحبسي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :